<p>خصائص قابلة للتخصيص.</p>

خصائص قابلة للتخصيص.

الراحة

السقف البانورامي المنزلق

يسمح السقف الكهربائي الزجاجي البانورامي المنزلق بدخول المزيد من الهواء والضوء إلى السيارة. في جميع حالات الغلق والفتح -وخاصة حالة الفتح- يوفر السقف ضوءاً أكثر إشراقة داخل السيارة. عندما يكون السقف المنزلق مفتوحاً ستشعر بنسمات الهواء المنعشة بدون  وجود أي تيارات هوائية. إضافة إلى ذلك تساعد بطانة السقف المتحركة  في الحماية من أشعة الشمس.

خاصية التشغيل بدون مفتاح KEYLESS-GO

يمكنك تشغيل سيارتك ببساطة بضغطة زر واحدة - دون الحاجة إلى إدخال المفتاح في موضع الإشعال. بفضل خاصية التشغيل القياسية KEYLESS-GO، فإن كل ما تحتاج إليه هو أن تحُضر المفتاح معك داخل السيارة. يساعد هذا في توفير الوقت، ويمكنك بدء الرحلة في الحال.

التجهيزات الاختيارية

الباقة الليلية Night.

تضيف الباقة الليلية Night مزايا رائعة: عناصر خارجية عديدة بلمسات نهائية مطلية باللون الأسود. تبرز هذه الباقة الشخصية المظهر الرياضي المتفرد لسيارتك. وبذلك تستطيع إظهار لمستك الفريدة بتصميم أخاذ وأداء رياضي استثنائي.

الستائر ذات البكرة

تقي الستائر اليدوية ذات البكرة من أشعة الشمس الساطعة المباشرة في فصل الصيف وأثناء الغروب. من ثم تخفف من حدة الضوء بحيث لا يغشي أبصار الركاب الخلفيين، كما أنها تقلل من درجة الحرارة داخل السيارة ويظل بإمكان الركاب الرؤية من خلال النوافذ الخلفية، ومن ثم الاستمتاع برحلة رائعة وزاخرة بالمغامرات.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي.

منظور مثالي لتعزيز الأداء الرياضي وتجربة قيادة متميزة: تحول شاشة عرض البيانات الزجاج الأمامي إلى مقصورة رقمية مذهلة. وبذلك تتمكن من رؤية المعلومات الرئيسية مباشرة، ويظل تركيزك منصباً على الطريق وظروف الحركة المرورية أمامك.

مقاعد مكيفة.

تحتوي المقاعد المكيفة للسائق والراكب الأمامي على خاصية تدفئة المقاعد وتهويتها؛ للاستمتاع بجو مثالي طوال العام. توفر هذه الخاصية درجة حرارة منعشة بفضل التبريد والتهوية خلال الأيام الحارة. بينما في الأيام الباردة تبعث وسائد المقاعد ومساندها على الشعور بالدفء.

مجموعات التجهيزات

مجموعة التجهيزات الداخلية الحصرية EXCLUSIVE.

مظهر متلألئ: مع وجود الكثير من التطعيمات المطلية بالكروم، والمصنوعة يدوياً والمزودة بحبيبات ناعمة، والحلى الخشبية ذات المظهر الأخاذ، يضفي التصميم ومجموعة تجهيزات EXCLUSIVE إحساساً خاصاً بالفخامة العصرية.

مجموعة التجهيزات الخارجية والداخلية AMG.

تعزز مجموعة التجهيزات الخارجية AMG من الأداء الرياضي للتصميم الخارجي مع وجود تجهيزات تتناغم معها بشكل مميز بدءاً من تصميم هيكل AMG الديناميكي وصولاً إلى شبكة الرادياتير المعينة الشكل مع السنون المطلية بالكروم، إضافة إلى عجلات AMG العملاقة المصنوعة من سبيكة معادن خفيفة. تكسب هذه التجهيزات التصميم الداخلي لمسةً رياضيةً حصريةً. تتضمن أبرز سمات السيارة المقاعد الرياضية، وعجلة القيادة المتعددة الخواص المكسوة بالجلد مع جزء سفلي مسطح، وأذرع نقل الحركة المطلية باللون الفضي المثبتة في عجلة القيادة، والدواسات الرياضية AMG، إضافة إلى شاشة العدادات الأنبوبية الشكل.

تجهيزات designo.

سواء كانت المقصورة الداخلية للسيارة مغطاة باللون الأسود الأنيق أم اللون الأبيض اللولئي البلاتيني الفاخر، فإنها تتحول إلى مكان استثنائي مذهل. مع باقات تجهيزات designo. يتوفر جلد نابا الذي يتميز بجودة لا مثيل لها، وحلى خاصة، وكثير من التطعيمات الاستثنائية التي تدلل الركاب من خلال استخدام جميع الحيل الحرفية.