<p>حتى عندما تكون أمامها سيارات أخرى، فإن GLA تظل في موقع الصدارة.</p>

حتى عندما تكون أمامها سيارات أخرى، فإن GLA تظل في موقع الصدارة.

احجز تجربة قيادة
تسعى أنظمة القيادة الذكية في سيارات مرسيدس-بنز إلى تقديم أساليب المساعدة والسلامة المبتكرة للسائقين تساعدهم في المواقف الصعبة والمتكررة. ذلك أن الترابط والتكامل الذكي بين أنظمة المساعدة وأنظمة الاستشعار ذات التقنيات الفائقة يطرح مفهوماً جديداً للقيادة في المستقبل. ويعني هذا المفهوم منح السائق بُعداً جديداً للراحة والسلامة.
كاميرا الرجوع للخلف وكاميرا 360°.

كاميرا الرجوع للخلف وكاميرا 360°.

يُسهِّل نظام كاميرا 360° المتوفر حديثاً عملية صف السيارة والمناورة بها من خلال إمكانية الرؤية الشاملة بمساعدة أربع كاميرات متصلة عبر الشبكة. ويمكن عرض نظرة شاملة للمركبة وما يُحيط بها على شاشة الوسائط. ويمكن للسائق أيضاً رؤية العوائق الموجودة أسفل خط النافذة. تأتي الكاميرا الخلفية بعدسة واسعة الزاوية وكذلك مسارات رؤية ثابتة ومتحركة تعمل عند تعشيق ترس الرجوع للخلف. إنها تمنح السائق مساعدة عند المناورات المتوازية والمتقاطعة لصف السيارة من خلال عرض المنطقة الواقعة مباشرة خلف السيارة.

مصابيح LED أمامية عالية الأداء.

مصابيح LED أمامية عالية الأداء مع مصابيح أمامية ذات شعاع رئيسي وأخرى ذات شعاع منخفض تتميز بتقنية LED.  توفر مصابيح LED العالية الأداء درجة أكبر من السلامة في الليل وذلك بفضل التوزيع الواسع للضوء علاوة على المظهر الجذاب، وينتج عنها لون خفيف يشبه ضوء النهار ويستهلك طاقة منخفضة. تتوفر أضواء خلفية تتميز بتقنية LED تجعل السيارة مرئية (بتأثيرٍ ساحرٍ كنجوم السماء) على الطريق وتُحَسِّن من مستوى الرؤية.

مصابيح LED أمامية عالية الأداء.
السقف الزجاجي البانورامي المتحرك.

السقف الزجاجي البانورامي المتحرك.

يوفر الإضاءة والتهوية كما يلي: مع هذه الأسطح الزجاجية الكبيرة، يعمل السقف الزجاجي البانورامي المتحرك المطابق لمواصفات ومقاييس دول مجلس التعاون الخليجي على إدخال الإضاءة المشرقة والهواء المنعش إلى السيارة. يتكون الجزء الخلفي من سقف زجاجي بانورامي ثابت بينما يتشكل الجزء الأمامي من سقف زجاجي متحرك يعمل بالكهرباء. كما يوفر حاجبا الشمس اللذان يعملان بالكهرباء الحماية من أشعة الشمس الحارقة. في الوضع المرتفع، يُضبط السقف الزجاجي تلقائياً على وضع الإمالة الثالث ليتلاءَم مع سرعة السيارة الحالية. ينخفض السقف الزجاجي بناءً على سرعة السيارة لخفض مستوى الضوضاء وتوزيع الهواء داخل السيارة. وعلى العكس، يرتفع السقف الزجاجي تلقائياً عند انخفاض السرعة.