<p>الأداء العالي:</p>

الأداء العالي:

أداء يدعو إلى التباهي! 

احجز تجربة قيادة
إن التصميم الخارجي المذهل CLS يجعلك تتوقع منها أن تمنحك تجربة قيادية فوق العادة- وهي لا تخفق في ذلك بحق. فمحركاتها الهائلة تقدم لك مستويات رائعة من عزم الدوران، في حين تضمن أنظمة التعليق المتطورة، وأنظمة التوجيه ونقل الحركة انتقال القوة الكامنة بها في سلاسة وانسيابية ودون عناء لتُترجم كحركة على الطريق.
image description

 

 

تكنولوجيا المحركات:ديناميكية متألقة

لطالما سارت الكفاءة والديناميكية جنباً إلى جنب في مرسيدس- بنز. وهاهي الفئة CLS 400 المزودة بمحرك البنزين V6، والشاحن التوربيني المزدوج وتبلغ سعته 3.5 لترات حيث تنجح تلك الفئة في الجمع بين استهلاكها الوقود بمعدل منخفض مع تقديمها نتائج أداء عالية. ويمكننا القول تحديداً أن مدى سرعة المحرك التي يُتاح من خلالها أقصى عزم للدوران تضمن توفير ديناميكية القيادة على مستوى عالٍ في ظل معدل دوران في الدقيقة منخفض نسبياً. 

image description

نظام تعليق متطور

بفضل نظام التعليق الهوائي AIRMATIC المتاح اختيارياً (الذي يُعد ضمن التجهيزات القياسية في الفئة CLS 500) لا يشعر القائد بوعورة الطرق أثناء القيادة. حيث يجمع هذا النظام بين التحكم المتغير في ممتص الصدمات، ومن ثم يضمن راحة راكب السيارة بالإضافة إلى المعالجة الديناميكية على أعلى مستوى. وتتم مواءمة امتصاص الصدمات في كل عجلة وفقاً للحالة الراهنة للقيادة، كما يمكن ضبط النظام لجعله ذا خصائص تميل لتوفير الراحة أو لكونه رياضياً أكثر بحسب طلب قائد السيارة. إن تصلب معدل نظام التعليق عند الانحناءات -عند استخدام المكابح على سبيل المثال- يقلل بشكل فعال من دوران العجل وعزم الترجيح (العزم الانحداري). 

image description

 

 

تسارع خرافي

نظراً لأن ناقل الحركة الأوتوماتيكي هذا والمزود بـ9 سرعات تم تطويره داخل شركة مرسيدس- بنز (المتوفر في فئة CLS 500 ضمن التجهيزات القياسية)، فإن قوته مبنية على نقاط القوة الموجودة بناقل الحركة الأوتوماتيكي (7G-Tronic Plus) بما يتمتع به من كفاءة وراحة وخفة حركة. ونظراً لما يتمتع به ناقل الحركة من أوقات نقل قصيرة فضلاً عن خفة الغيارات لدرجة تتعذر معها ملاحظتها تقريباً، فإنه يضمن أن يعمل المحرك دائماً بالسرعة المثلى.