<p>صُمِّمت لتتربع على القمة.</p>

صُمِّمت لتتربع على القمة.

احجز تجربة قيادة
مميزات الفئة C لا تُقارن. استمتع برفاهية مزيج المواصفات الفاخرة ومواد التصنيع الحصرية وأمزجة الألوان الموجودة داخل مقصورة القيادة. أياً كان اختيارك، تأكد أن الجودة العالية متوافرة مع إمكانات تصميمية متميزة.

الإنترنت

نُبذة عن نظام COMAND

نظام COMAND المتصل بالإنترنت هو كل ما تحتاج إليه للحصول على المعلومات الترفيهية والملاحة والاتصالات. تُعرض جميع المعلومات التي تحتاج إليها على شاشة مقاس 10.25 بوصات نابضة بالحياة. إضافة إلى إمكانية تجنب الازدحام المروري والعثور على أسرع الطرق فضلاً عن اكتشاف المخاطر المحتملة مبكراً من خلال معلومات حركة المرور المباشرة وتقنية الاتصالات Car-to-X Communication.

الموسيقى والوسائط والمزيد

يمكنك توصيل هاتفك بخاصية دمج الهواتف الذكية بسلاسة من خلال برنامج Apple CarPlayTM أو Android Auto. استخدم نظام الوسائط واستمع إلى الموسيقى المفضلة لديك من خلال Spotify والوصول إلى جميع التطبيقات المفضلة على هاتفك الذكي.

الرؤية والاستشعار والصوت

ارتقِ بمستوى الصوت

تم تركيب نظام الصوت بدقة عالية ضمن التصميم الداخلي للسيارة؛ حيث يمنحك تجربة صوت لا مثيل لها. وتعطيك مكبرات الصوت التسعة في كل مكان من جسم السيارة الإيقاع المثالي أثناء القيادة.

اختر الإيقاع المثالي للقيادة

يمنح نظام الصوت المحيطي Burmester® محبي الموسيقى تجربةً استثنائية في سماع الموسيقى عبر 13 مكبراً للصوت منتشرة بالسيارة بقوة صوتية 590 وات. اضبط نمط الصوت الشامل ليُلائم تفضيلاتك الشخصية واستمتع بالجودة العلية للموسيقى في الفئة C.

لكل مزاج لون

اضبط نظام الإضاءة في سيارتك الفئة C لتناسب شخصيتك أو حالتك النفسية. تمنحك الإضاءة الداخلية 64 درجةً من درجات الألوان لتختار من بينها ما يتناسب مع أي حالة. 

استرخِ واستمتع بالقيادة

بفضل فتحات الهواء القابلة للضبط بشكل مستقل في الفئة C، تمنحك المقاعد أفضل تجربة قيادة مليئة بالراحة والاسترخاء. اضبط المقاعد حسب تفضيلاتك الشخصية وعند الانتهاء من الضبط استمتع بخاصية تدليك تمنحك الراحة التي تستحقها.

تجربة قيادة مشوّقة

مريحة وهادئة ومفعمة بالطاقة... كل هذه كلمات ستستخدمها في وصف شعورك تجاه سيارة الفئة C بفضل خاصية التحكم الفعّال في الراحة ENERGIZING comfort. مجموعة رائعة تجمع بين الإضاءة وتكييف الهواء والروائح العطرة؛ ما يجعل الفئة C واحة من الرفاهية ويعزز تجربة قيادتك للسيارة.