<p>سيارة مرسيدس-AMG CLA 35 الجديدة.</p>

سيارة مرسيدس-AMG CLA 35 الجديدة.

رمز للأناقة والقوة.

سيارة مرسيدس-AMG CLA 35.

 تدعوك سيارة CLA 35 الأولى من نوعها للقيادة بشغف. لأعوام عديدة، كانت مرسيدس-بنز CLA نموذجاً للتصميمات الجديدة وغير المسبوقة. وحالياً، أصبحت مرسيدس-بنز أكثر قوة مع دخول مرسيدس-AMG.

image description

تدفق كلاسيكي عصري إلى الأمام.

 من الداخل، تجد باباً بدون إطار يدعوك إلى عالم من الروعة التقنية. مواد عالية الجودة مثل كسوة MB-TEX وألياف DINAMICA الدقيقة تكمل شاشات العرض الرقمية المصقولة. إنها الطريقة المثالية لإبراز نظام الوسائط الإعلامية MBUX . هذه التقنية الذكية والمبتكرة من مرسيدس-بنز تتيح لك التحدث مع سيارتك باستخدام الأوامر الطبيعية، وتتعلم منك مع مرور الوقت لتمنحك تجربة قيادة مخصصة من أجلك فقط. ولكن هذه سيارة مرسيدس-AMG، فبالطبع الأداء العالي هو سمتها المميزة. تحت الغطاء، تجد محرك تربو AMG المعزز الجديد المكون من أربع أسطوانات مرتبة في صف واحد بسعة 2.0 لتر، يتباهى بقوة 302 حصاناً. وقد طُوِّر لتقديم كفاءة أكبر واحتكاكاً أقل. تم تحديث ديناميكيات القيادة من خلال ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT DCT المزود بسبع سرعات الذي يتيح لك الانسجام بسلاسة والتسارع السريع. 

image description

 

image description

 

image description

وقريباً ستجد سيارة -AMG CLA 35 LK طريقها إليك لتكون متاحة لدى وكلاء البيع الموجودين بالقرب منك في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري.

أول ما ستلاحظه هو الانطلاق المتألق للسيارة من طرزها السابقة. لاحظ تصميم الشبكة الفريد والمصد الأمامي المزود بزعانف على منافذ الهواء، والعجلات الديناميكية الهوائية، واللمسة الجمالية للجناح على صندوق الأمتعة الخلفي. مظهر رياضي واضح لسيارة كوبيه الكلاسيكية ذات الأربعة أبواب. تحافظ سيارة CLA الجديدة على التوازن الأصلي بمستويات جديدة من الرشاقة والقوة والفخامة والذكاء.