<p>سيارة كهربائية. مليئة بالطاقة. عالية الكفاءة.</p>

سيارة كهربائية. مليئة بالطاقة. عالية الكفاءة.

سيارة مستدامة

تجمع مرسيدس-بنز بين الأداء الممتاز والاستهلاك شديد الفاعلية للوقود. فمن خلال هذه القدرة نثبت مرة أخرى حقيقة الشعار الذي نؤمن به وهو "لا شيء سوى الأفضل". وعن طريق توفير السيارات الكهربائية الهجينة والسيارات الكهربائية المستقبلية، تتخذ مرسيدس-بنز موضعاً مثالياً تلبي من خلاله متطلبات اليوم والغد للعملاء.

لماذا نجعل سياراتنا تسير بالكهرباء؟

العالم يدور ولا يتوقف أبداً. وتتغير معه مطالب الأشخاص واحتياجاتهم بصورة مستمرة - لا سيما ما يتعلق بالسيارات. ويعني تسيير السيارة بالكهرباء -سواء كان بصورة كلية أو جزئية- زيادة ديناميكية القيادة وتقليل استهلاك الوقود - مع توفير تجربة قيادة عصرية. ولا يمثل تسيير السيارات بالكهرباء خطوة للأمام فقط بالنسبة لعملائنا. فهو كذلك بالنسبة لنا في مرسيدس-بنز، فهناك العديد من الأسباب الجيدة التي تحفزنا للاستمرار في تسيير السيارات بالكهرباء. وضعنا حدود قانونية صارمة لانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون واستهلاك الوقود فضلاً عن تطلعاتنا في مجال القدرة المستدامة على الحركة... وهذه مجرد بداية.

لماذا نجعل سياراتنا تسير بالكهرباء؟
image description

المستقبل وجهة مرسيدس.

لم يعد العملاء الراغبون في الحصول على شكل جديد من أشكال خفة الحركة في حاجة إلى التنازل عن الجودة: ففي مرسيدس-بنز، تتنوع طرز السيارات الكهربائية الهجينة بين الفئة C والفئة S. فهناك سيارات تشتهر بقوتها الكبيرة حيث إن أنظمة الطاقة الكهربائية بها تدخل على أسطول السيارة تحسينات إضافية تؤهلها للمنافسة في الأسواق.

سيارات أنيقة معززة بتقنيات حديثة

سيارات أنيقة معززة بتقنيات حديثة

ففي السيارات الكهربائية الهجينة يتصل كلٌ من الموتور الكهربائي ومحرك الاحتراق بمجموعة الحركة الميكانيكية. تسمح هذه التركيبة بإعادة شحن البطارية العالية الجهد في السيارة ليس فقط من خلال إعادة توليد الطاقة، بل عبر مقبس طاقة أو محطة شحن. بفضل الجهد العالي والسعة الكبيرة للبطارية، يمكن أيضاً قطع مسافات طويلة باستخدام الطاقة الكهربائية فقط. تمثل سيارة S 500 e محوراً أساسياً نحو خفة الحركة دون انبعاثات. أول سيارة سيدان في العالم تستهلك أقل من 4 لترات من الوقود لكل 100 كيلومتر، وهي بذلك تضع معايير جديدة للكفاء والتطوير والراحة في الأجواء الداخلية. تتيح السيارة أسلوب القيادة داخل المدينة دون إصدار انبعاثات مع الحفاظ على رونقها للاستخدام اليومي الذي يتناسب مع الفئة S بكل ما تتميز به من راحة وانسجام.

image description

ابتكار حتى أدق التفاصيل

ابتكار تقنيات جديدة ودعمها وإتاحتها للجميع - هذه هي العناصر المحددة لمبادئ مرسيدس-بنز. ابتكارات عديدة في مجالات مثل مجال السلامة ظهرت على الساحة وخطفت مراراً الأنظار. وهذا هو الأسلوب المميز في مجال الحركة الكهربائية: تتميز حلول مرسيدس-بنز التقنية باحتوائها على عامل واحد مشترك يمكن ملاحظته في أدق التفاصيل سواء أكانت السيارة تعمل بالبطارية أم بمواتير كهربائية أم بوحدات هجينة أم بأنظمة متصلة ببعضها. فهذه حلول تميز العلامة التجارية مرسيدس-بنز.

الأمان والسرعة والشحن السريع.

الأمان والسرعة والشحن السريع.

لشحن السيارة الكهربائية الهجينة، يمكن استخدام كابل كهرباء يدخل في مقبس حائط عادي أو يمكن تصميم محطة شحن خاصة بك في منزلك باستخدام صندوق مرسيدس-بنز الجداري.

المزية التي يتمتع بها الصندوق الجداري هي أنه يقلل وقت الشحن إلى النصف مقارنةً بشاحن المقبس الجداري. يضمن لك خيار شراء الصندوق الجداري من مرسيدس-بنز إمكانية إجراء التركيب باحترافية ويتوافق الصندوق مع سيارات مرسيدس-بنز الكهربائية الهجينة. للاطلاع على المزيد يُرجَى زيارة وكيل مرسيدس-بنز المعتمد.

علاوة على ذلك يمكن أيضاً استخدام محطات الشحن المتوفرة في مدينتك. يوجد حالياً محطات شحن في الأردن والإمارات العربية المتحدة.