آخر الأخبار والفعاليات

حمد الكربي يتوج بطلاً لدورة ديربي للخيول الأولى ويفوز بسيارة مرسيدس - بنز "جي ال أي"

23Jan - Hamad Al Kirbi Wins Mercedes-Benz GLAأبوظبي - الإمارات العربية المتحدة: 23 يناير، 2019: توج الفارس حمد الكربي بطلاً لدورة ديربي للخيول الأولى من نوعها في المنطقة وفاز بسيارة مرسيدس - بنز "جي ال أي" 220 المقدمة من شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس- بنز في أبوظبي والشركة الرائدة التابعة لمجموعة الفهيم، والتي دعمت الدورة ضمن فعاليات مهرجان الشراع الدولي للفروسية 2019.

وقال فرانك بيرنثالر، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للسيارات لسيارات الركاب وشركة أتوروت لدى مجموعة الفهيم: "نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته دورة ديربي للخيول الأولى من نوعها في المنطقة والتي شهدت مستويات عالية ومنافسة شديدة من الفرسان الموهوبين واستقطبت أعداداً كبيرة من الجماهير. وأهنئ الفائزين بالدورة، كما أشكر جميع الفرسان على أدائهم المتميز والروح الرياضية العالية التي تحلوا بها."

وقام محمد عبد الله الفهيم، رئيس مجموعة تطوير الأعمال لدى مجموعة الفهيم، بتقديم الجائزة وهي عبارة عن مرسيدس - بنز "جي ال أي" 220 إلى حمد الكربي ضمن  فعاليات المهرجان.

وقال حمد الكربي: "أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة المتميزة من شركة الإمارات للسيارات،  حيث انه من المثير جداً أن أفوز بأول لقب من نوعه وسط متابعة الكثير من عشاق هذه الرياضة. إن نجاح هذه الرياضات تعتمد بشكل كبير على دعم الجهات الراعية مثل شركة الإمارات للسيارات، وأعلم أن جميع الفرسان يتطلعون للمشاركة في دورات الأعوام المقبلة ".

ويتم في دورة ديربي للخيول التي تحظى بشعبية واسعة بين عشاق الرياضات الفروسية اختبار قدرة الخيول على القفز ومهارة الفرسان في تخطي العديد من الحواجز المتفاوتة الارتفاع والخنادق والمعابر والسياج والتي تتطلب قدرة رياضية عالية من الخيل والتألق والجرأة من الفارس. وتتميز هذه الدورات بأنواع مختلفة من الأسوار التي تحاكي مختلف العقبات التي قد تواجهها الخيول والفرسان عند عبورهم الأراضي المفتوحة.

وتضمنت رعاية شركة الإمارات للسيارات عرض ثلاث سيارات مرسيدس-بنز جديدة لدعم فعاليات المعرض وهي مرسيدس-بنز "جي تي ذات الأبواب الأربعة" في جناح شركة الامارات للسيارات، و سيارة مرسيدس-بنز "جي 63 إي إم جي" في منطقة الشخصيات الهامة، ومرسيدس-بنز "جي ال أي 220"  في ساحة الشراع الرئيسة والتي تم منحها للفائز في دورة ديربي للخيول.

23Jan - Hamad Al Kirbi Wins Mercedes-Benz GLA 2وشهدت مهرجان الشراع الدولي للفروسية الذي استمرت فعالياته لأربعة أيام مشاركة فئات عدة كالفرسان الصغار والناشئين في العديد من المنافسات وسباقات الحواجز من فئة الأربع والخمس نجوم للتأهل لجائزة لونجين الكبرى في بطولة الشراع الدولية للفروسية.

وكان الدخول للمهرجان مجانياً للجمهور حيث استمتعوا بفعاليات المهرجان والمنافسات في ساحة الشراع الرئيسة، فضلاً عن المشاركة في الأنشطة العائلية في قرية الشراع، والتي شملت أنشطة الترفيه المجانية للأطفال، وركوب المهر، وعروض ألعاب الباركور، وحافلات الأطعمة، ومحال بيع تجهيزات الخيول.

في إطار مسؤوليتها المجتمعية، تدعم شركة الإمارات للسيارات العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقام في أبوظبي وذلك بهدف تعزيز أنماط الحياة الصحية بين سكان الإمارة وتسليط الضوء على أحدث الموديلات من سيارات مرسيدس-بنز التي نالت شهرة واسعة في أوساط عشاق القيادة في دولة الإمارات لما تتميز بها من التصميم الأنيق والمواصفات العالية والراحة المثالية.