آخر الأخبار والفعاليات

إبرام اتفاقية تعاون استراتيجي بين شركة الإمارات للسيارات ومجموعة ليبهير للتوسع في أسواق الإمارات

Sept-07 Strategic partnership between Emirates Motor Company and Liebherr to penetrate the UAE market أعلنت شركة "الإمارات للسيارات(EMC)-  دايملر للمركبات التجارية"، عن إبرام اتفاقية تعاون استراتيجي مع مجموعة "ليبهير" الألمانية، لتجهيز 200 شاحنة مرسيدس-بنز أكتروس بخلاطات الخرسانة الحديثة لدعم أعمال شركات البناء وتلبية متطلبات مشاريع البنية التحتية المتنامية في دولة الإمارات.

تنص الاتفاقية على توريد أكثر من مئتي شاحنة أكتروس عيار 8x4 بخلاطات "ليبهير" ذات القدرة الاستيعابية 12  متر مكعب، منها 100 شاحنة سيتم  توريدها إلى واحدة من أضخم شركات الخرسانة في دولة الإمارات. وتحتوي  المركبات على تقنية بغاية التطور تعتمد مفهوم الشاحنات المتصلةConnected Trucks” " التي تستخدم لرصد ومتابعة حركة المركبة وقياس أداء السائق. يعكس الجمع بين سيارات شركة مرسيدس-بنز مع خلاطات ليبهير دمجاً متقناً أسفر عن تشكيل شاحنات متطورة ذات موضع ثقة وجودة عالية.

تعتبر شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركةالرائدة لمجموعة الفهيم. وتقوم الشركة بتوريد أفضل مجموعة من مركبات مرسيدس-بنز التجارية التي تتمتع بمزايا إضافية تشمل ضمان لمدة خمس سنوات مع خدمة الإصلاح والصيانة في جميع أنحاء الدولة. بالإضافة إلى تنظيم الشركة لدورات تدريبية للسائقين من أجل تعزيز دور الأمن والسلامة على الطرقات وتعريفهم بتقنيات القيادة الاقتصادية.

وبهذه المناسبة، صرح بلال الربعي، المدير العام لشركة "الإمارات للسيارات(EMC)- دايملر للمركبات التجارية": "نحن سعداء بالتعاون مع "ليبهير" لتجهيز شاحنات الخرسانة ومواصلة السير على خطى رؤية أبوظبي ودولة الإمارات. يرمي هدفنا إلى تقديم مركبات وتقنيات حديثة تلبي مشاريع العملاء في المنطقة وتساعد في توسيع نطاق أعمالها. وما كنا سنحصل على أفضل من هذه النتيجة الرائعة دون براعة وإتقان علامة مرسيدس-بنز والتزام شركة الإمارات للسيارات بتقديم أعلى معايير الجودة والتميز.