<p>حرية الاستمتاع بالقيادة إلى أقصى حدودها.<br />مرسيدس-AMG C 63 S كابورليه.</p>

حرية الاستمتاع بالقيادة إلى أقصى حدودها.
مرسيدس-AMG C 63 S كابورليه.

image description

التصميم الخارجي: يخطف الأنظار من الوهلة الأولى

يضع التصميم المميز لسيارة مرسيدس-AMG C 63 S كابورليه مقاييس جديدة في عالم السيارات حيث يسير كلٌّ من الواقي الأمامي بفتحات الهواء الكبيرة الحجم، والجناح الذي على شكل حرف A، والخط الجانبي الديناميكي الحاد على وتيرة تصميم واضحة. تجتمع كل هذه التصميمات معاً في مؤخرة السيارة العريضة ذات الصلابة التي تتميز بثلاث زعانف تنشر الهواء، ونظام عادم عالي الأداء قابل للتكيف. إنها سيارة محددة المعالم وواضحة الخصائص تتميز بأسلوب فريد يجذب الأنظار حتى أدق تفاصيلها.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: تفاصيل دقيقة، مواد ذات جودة عالية.

دائماً ما تنتهي الأوقات السعيدة بأوقات أكثر روعةً منها. كل ما هو أفضل ستجده في السيارة C 63 S كابورليه. مقاعد AMG الاختيارية العالية الأداء ملائمة مثل القفازات ومزودة بمساند جانبية ممتازة، وكذلك فإن عجلة القيادة AMG العالية الأداء تدعوك لاختبار السيارة على نحو كامل حتى في أصعب الظروف. فالرياح، والروائح، وصوت المحرك، هي العناصر التي تجعل من القيادة تجربة حقيقة. يمكنك أن تجعل أوقات العطلة لديك أفضل الأوقات التي تستمتع بها.

image description

 

image description

التطور، الأداء، الشخصية الرياضية.

تنطلق السيارة C 63 S كابورليه وتتسارع من صفر إلى 100 كم/ الساعة في الوقت الذي تستغرقه أنتَ لقراءة هذه الجملة. وحتى في الوقت الذي لا تزال فيه عيناك تستجمع الحروف الأولى يكون القفل التفاضلي للمحور الخلفي قد قام بتوزيع قوة المحرك (V8) الثنائي التربو على العجلات الخلفية. حيث ينتج عنه 375 كيلووات (510 حصان)، وعزم دوران لا مثيل له بمقدار 700 نيوتن متر وتعمل هذه القوة المذهلة على انطلاق السيارة C 63 S كابورليه من 0 - 100 كم/ الساعة في غضون 4,1 ثوانٍ، وتسمح بالوصول إلى سرعة قصوى بمعدل 250 كم/ الساعة.

Mercedes-AMG C 63
image description