<p>راحة متقدمة. ديناميكية متطورة. سحب محسّن.</p>

راحة متقدمة. ديناميكية متطورة. سحب محسّن.

احجز تجربة قيادة
سواء أكنت تستخدم سيارة مرسيدس-بنز GLS في القيادة اليومية أم في المغامرة وسط الأماكن النائية، فإنها تلبي جميع المتطلبات بأسلوب آمن ومريح وبأقل مجهود. يا لها من تجربة رائعة للآذان أن تسمع صوت المحرك الهادئ والناعم الذي يولد الطاقة. هذا الصوت كفيل بتحفيز أكثر عشاق السيارات خبرة ودراية.
image description

باقة AIRMATIC. أقصى مستويات التشغيل السلس المتواصل.

يتوفر نظام التعليق الهوائي AIRMATIC ضمن التجهيزات القياسية مع نظام ADS PLUS التفاعلي لامتصاص الصدمات، مما يضمن تحقيق مستوى مرتفع من الراحة عند الركوب ودرجة متميزة من ديناميكية القيادة. يعمل نظام امتصاص الصدمات على التكيف باستمرار مع ظروف القيادة والطريق لكل عجلة على حدة. يمكن الحد من التأرجح والدحرجة -عند الانعطاف أو الضغط على المكابح مثلاً- بدرجة كبيرة. ويمكن الاختيار من بين التجهيزات المريحة والرياضية. يضمن نظام التحكم في المستوى استواء المركبة بغض النظر عن الحمولة وظروف القيادة. وفي السرعات العالية عند ضبط وضع ناقل الحركة على "الرياضي" “Sport” ينخفض ارتفاع السيارة عن الأرض للحد من مقاومة الرياح وزيادة الثبات بدرجة أكبر. يمكن زيادة القدرة على السير في الطرق الوعرة من خلال رفع المستوى حسب الاختيار المحدد.

المحركات: أداء فعال.

جميع المحركات المتوفرة في الفئة GLS الجديدة توفر أداءً رائعاً على مستوى جميع طرز الفئة. تتوفر الفئة GLS 500 4MATIC القوية مع المحرك V8 الثنائي التربو المميز بتقنية الحقن المباشر والذي يولد الآن طاقة تبلغ 455 حصاناً -أي أكثر من الطراز السابق بنحو 20 حصاناً- وأقصى عزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر، وبذلك تجمع الفئة بين الأداء الفائق والمستوى العالي من الراحة أثناء القيادة.

المحركات: أداء فعال.
image description

9G-TRONIC - أول ناقل حركة أوتوماتيكي على مستوى العالم مزود بتسع سرعات.

فبمساعدة التروس التسعة الأمامية، يتمكن ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC المزود بتسع سرعات من إعطاء بُعد جديد كلياً من الكفاءة والراحة والديناميكية. كما تعمل الكفاءة العالية التي يتمتع بها المحرك على تقليل استهلاك الوقود. وتسمح النسبة الكبرى بتقليل سرعة المحرك. يظل الأداء رائعاً ويتحسّن مستوى الراحة وتقل مستويات الضوضاء. ثمة زيادة طفيفة في نسبة التروس وتعديلات بسيطة في سرعة النقلات تتيح زيادة الاستجابة والرشاقة.