<p>الفئة V بها كل ما تحتاج.</p>

الفئة V بها كل ما تحتاج.

احجز تجربة قيادة
مفهومنا للمقاعد القابلة للتكيف مع الراكب ومعداتنا العملية مثل النوافذ الخلفية الجديدة التي تفتح منفصلة، والباب الخلفي EASY- PACK الاختياري الذي يفتح كهربياً - يجعل حياتك اليومية أكثر سهولة. إن الفئة V بمقاعدها الستة أو السبعة أو الثمانية تتكيف مع متطلباتك بامتياز. معيارياً، في الخلف توجد 4 مقاعد فردية مريحة ، أما المقعد الطويل ثلاثي الأفراد الذي يُرَكَّب اختيارياً في الصفين الأول والثاني بالخلف، فيَزيد من إمكانية استيعاب الجزء الخلفي لخمسة أو ستة أفراد.

مجموعة التجهيزات.

الفئة V القياسية.

ستحوز الفئة V الجديدة إعجاب الجميع من أول وهلة بتجهيزاتها القياسية المتكاملة، سواءٌ من ناحية الخامات المستخدمة العالية الجودة واللمسات النهائية التي أُدْخِلت عليها بحرفية فائقة، أم من ناحية التجهيزات الوظيفية أو التصميم ذي المنحنيات المثالية. وكل من يتطلع إلى تجربة قيادة هذه السيارة لا يسعه إلا الاعتماد على الكثير من المزايا الاختيارية المتاحة.

AVANTGARDE.

تتميز الفئة AVANTGARDE V الجديدة بجنوط مكونة من 5 أضلاع مصنوعة من سبيكة معادن خفيفة الوزن، وإطارات مقاس 225/55 R 17 بوصة، ونظام إضاءة ذكي LED، ونافذة خلفية تُفتَح بمعزل عن بقية النوافذ، وصندوق أمتعة مقسم بفواصل؛ مما يسمح للسيارة بتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحاً فيما يتعلق بالتصميم والراحة والتنوع. لن تشعر بأي نقص في متعة القيادة، وذلك بفضل نظام التعليق AGILITY CONTROL المزود بنظام تخميد متعدد الاختيارات. أما من الداخل، فتتوافر السيارة بباقة مناسبة من التجهيزات المذهلة مثل: المقاعد الفارهة المصنوعة من جلد لوجانو المزين بنقوش وحِلى رمادية بمظهر خشبي. وفي المقصورة الخلفية، تضفي الإضاءة المحيطة أجواءً مبهجةً في جميع أرجاء المقصورة.

EXCLUSIVE.

تفخر الفئة EXCLUSIVE V باحتوائها على مزيج مبهر من الحِلى الاستثنائية بمظهر ألومنيوم لامع، وفُتحات تهوية مطلية بالكروم الفضي، وبطانة سقف مصنوعة من ألياف DINAMICA الدقيقة، وفُتحة سقف جديدة بانورامية متحركة، وكونسولة جديدة كبيرة الحجم، ودرج تبريد مدمج، وحامل أكواب حراري، ومقاعد فريدة مزودة بمكيف هواء مصنوعة من جلد نابا للسائق والراكب الأمامي والركاب الخلفيين، وجنوط مصنوعة من سبيكة معادن خفيفة الوزن مقاس 19 بوصة ونظام صوت محيطي ®Burmester ومجموعة من التجهيزات الأخرى. يمكن على الفور ملاحظة حالة التفرد التي تتمتع بها السيارة مع شعار "EXCLUSIVE" الملصق على الرفارف الأمامية للسيارة.

الباقة الرياضية Exterior Sports للفئة V.

الباقة الرياضية للجزء الخارجي من السيارة Exterior Sports تتحدث عن نفسها، فهي تتألف من جنوط مكونة من 20 ضلعاً مصنوعة من سبيكة معادن خفيفة الوزن، وإطارات مقاس 225/55 R 17 بوصة، وقامطات مكابح، وحروف "Mercedes-Benz" منقوشة ونظام تعليق رياضي. اختر الباقة الرياضية للجزء الداخلي من سيارة الفئة V، وتمتع بمقاعد فاخرة مصنوعة من جلد لوجانو وعجلة قيادة مكسوة بجلد نابا وحِلى بمظهر الموجة. وتتوافر أيضاً دواسات رياضية مصنوعة من الألومنيوم اللامع؛ مما يضفي على المقصورة لمسة جمالية.

باقة AMG.

يعزز شكل هيكل AMG بصورة مذهلة من المظهر الديناميكي للفئة V. فالمصد الأمامي مزود بفتحات ناتئة لدخول الهواء، وشبكة على شكل معين، وحلى مطلية بالكروم، والجناح الصغير الجريء، والغطاء الخلفي الذي يشبه ناشر الهواء؛ مما يؤكد على الشخصية القوية للسيارة المتعددة الأغراض (MPV). عند النظر إلى العتبات الجانبية للسيارة، تشعر بأن طولها قد زاد، مما يضفي مزيداً من الديناميكية على السيارة. تتوافر جنوط AMG مقاس 19 بوصة مزودة بسبعة أضلاع مزدوجة؛ استكمالاً للمظهر الرياضي للسيارة. تتميز أيضاً مجموعة AMG الخاصة بالفئة V بنظام كبح مقاس 17 بوصة وقامطات مكابح منقوش عليها شعار مرسيدس-بنز ونظام تعليق رياضي أقل انخفاضاً بمقدار 15 ملليمتراً مع زنبرك مشدود ومخمد.

تتميز المقصورة الداخلية بنقوش للحروف AMG، وفتحات تهوية مطلية بالكروم الفضي، ودواسات رياضية مصنوعة من الألومنيوم اللامع، وحِلى من الألياف الكربونية، وبطانة سقف سوداء.

وسائط الإعلام

نظام COMAND Online (اختياري).

نظام COMAND Online الذكي المتوافر ضمن التجهيزات الاختيارية هو أكثر ما يميز الجيل الجديد من تقنية telematics التي تضم جميع الخصائص المألوفة للصوت والهاتف والملاحة في مكان واحد جنباً إلى جنب مع متصفح إنترنت. نظام LINGUATRONIC الذي يُتحكَّم به عبر الصوت هو أيضاً جزء لا يتجزأ من النظام الصوتي للسيارة.

نظام الصوت المحيطي ®Burmester.

يتوافر نظام الصوت المحيطي ®Burmester بمضخم ومكبر للصوت متناغمين تناغماً مثالياً؛ مما يتيح الاستمتاع بتجربة صوت محيطي رائع. يتوفر النظام مع 15 سماعة لتكبير الصوت وعكس جهارته؛ مما يعطي قوة قدرها 640 وات. يمكن الاستمتاع بهذا الصوت المهيب عند الجلوس على أي مقعد وذلك بفضل تقنية الصوت المحيطي المتعدد القنوات. ومع نظام COMAND Online، يمثل تضخيم الصوت جزءاً من النظام الصوتي مما يسهل على السائق والراكب الأمامي والركاب الخلفيين التواصل مع بعضهم البعض.

المقاعد

تصميم المقاعد.

تتميز أيضاً الفئة V الجديدة بالرَّحابة المذهلة والتعدد الكبير لأشكال المقاعد في الجزء الخلفي. فالمقاعد متعددة الأشكال بصورة استثنائية حيث يمكن أن تتألف من 6 أو 7 أو 8 مقاعد. وتتوافر بالسيارة ضمن التجهيزات القياسية في الجزء الخلفي أربعة مقاعد منفصلة مريحة. وهذه المقاعد تمنح قدراً كبيراً من الراحة، وتسمح بالاستخدام المرن لمقصورة الركاب. وتتوافر ضمن التجهيزات الاختيارية مقاعد طويلة تَسَع ثلاثة أشخاص في الصف الأول والثاني من الجزء الخلفي؛ مما يَزيد من عدد الركاب المحتملين إلى خمسة أو ستة أشخاص. وفي حالة الحاجة إلى تحميل قدر كبير من الأغراض، يمكن فك المقاعد في مقصورة الركاب بالكامل بفضل مجموعة قضبان المقاعد ونظام تركيبها السهل والسريع.

باقة Table.

تحتوي الباقة Table على الكثير من الخصائص التي تجعل رحلتك أكثر متعة لركاب المقصورة الخلفية. يمكن استخدام المنضدة القابلة للطي والتحريك في أغراض الأكل الخفيف أو العمل أو اللعب. توجد حوامل أكواب على الجوانب لحمل المشروبات بصورة آمنة. وتوجد أيضاً شبكات على مساند الظهر للمقاعد الأربعة المستقلة؛ مما يوفر مزيداً من الرَّحابة. يمكن توصيل هواتف متحركة وشحنها عبر مقبس بجهد 12 فولت.

النافذة الخلفية + الباب الخلفي EASY-PACK.

أينما تنوِ الذَّهاب، فالفئة V الجديدة على أتم الاستعداد. هناك مساحة كافية لكل أغراضك التي تحتاج إلى حملها، فضلاً عن الأفكار الرائعة الكثيرة التي تُسَهِّل عليك رحلتك. فالنافذة الخلفية الجديدة التي تُفتَح بصورة منفصلة هي إحدى هذه الأفكار. فبفضل نظام الفتح الخاص بها الذي يعمل على توفير المساحة بمستويين وسلتين لتحميل الأغراض؛ أصبح التحميل والتفريغ أمراً غاية في السهولة، وأصبح فتح الباب الخلفي الذي يعمل بالكهرباء والمتوافر ضمن التجهيزات الاختيارية أمراً يسيراً كما لم نعهده من قبل.