<p>ناصر بن خالد للسيارات</p>

ناصر بن خالد للسيارات

نظرة عامة على الشركة

خبرة تربو على 50 سنة.

تأسست شركة ناصر بن خالد للسيارات عام 1957 على يد المغفور له الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني حيث تعد الموزع العام لمرسيدس-بنز نيابة عن شركة دايملر ش.م في قطر.

حققت شركة ناصر بن خالد للسيارات نموًا على مدار العقد الماضي ويعمل بها الآن 377 موظفًا. لا تزال الشركة رائدة في تقديم خدمات متميزة وأفضل قطع الغيار التي تفي بمعايير مرسيدس-بنز العالمية.

حققت شركة ناصر بن خالد للسيارات نجاحها بفضل إقامة علاقات وطيدة وعريقة مع عملائها وذلك من خلال مجموعة كبيرة من العملاء. ترتبط العلامة التجارية لشركة ناصر بن خالد للسيارات بتاريخ من الخدمة الفائقة الجودة والريادة في السوق. تَعِدُ الشركة عملاءها بتلبية توقعاتهم بل تخطيها.

يعتمد نمو الأعمال المستقبلية لشركة ناصر بن خالد للسيارات على مواصلة دعم ولاء العملاء وثقتهم، وهما مزيتان تنافسيتان بالغتا الأهمية.

الشيخ ناصر بن خالد الثاني

والد، ومؤسس، ورمز.

ولد المغفور له الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني عام 1910، ومنذ بلوغه سن الرشد وهو يتمتع بحس خلقي رفيع وحكمة ثاقبة ودراية واسعة بعالم التجارة والأعمال. أتاحت هذه الخصائص له إمكانية إقامة علاقات مستدامة على المستوى الشخصي والتجاري مع الزعماء العرب مما أكسبه احترام كل من تواصل معه.

وفي عام 1950 أسس الشيخ ناصر شركته الخاصة –ناصر بن خالد آل ثاني وأولاده القابضة- التي اشتركت في التجارة والتوزيع للعلامات التجارية العالمية في السوق المحلية. ومن خلال قيادته الحكيمة ورؤيته الثاقبة في مجال الأعمال، غزت الشركة جميع أرجاء الدولة وتبوأت مكانة متميزة في قطر والشرق الأوسط. وبعيدًا عن عائلة المغفور له الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني، فقد تركت حياته وأعماله أثرًا باقيًا في نفوس الأجيال من أبناء قطر، مما جعله رمزًا وقدوة للجميع.