<p>القيادة داخل المدينة وخارجها وفي كل مكان.</p>

القيادة داخل المدينة وخارجها وفي كل مكان.

احجز تجربة قيادة
الملاءمة لجميع الطرق: يمكن الاختيار من بين خمس برامج مختلفة للقيادة متوفرة من خلال مفتاح التحكم DYNAMIC SELECT الموجود في وحدة التحكم المركزية. الراحة "Comfort"، الاقتصادي "ECO"، الفردي "Individual"، الرياضي "Sport"، الرياضي الفائق "+Sport". وبناءً على التجهيزات، فإنها تؤثر في عوامل مثل نظام القيادة والشاسيه والتوجيه. وهذا يعني أن تجربة القيادة يمكن تكييفها على النحو الأفضل من خلال المتطلبات الفردية أو الظروف الخارجية.
الأداء الحماسي بكبسة زر واحدة. نظام DYNAMIC SELECT.

الأداء الحماسي بكبسة زر واحدة. نظام DYNAMIC SELECT.

ُعد نظام التحكم الديناميكي DYNAMIC SELECT أحد أهم المزايا الرئيسية، التي تمكنك من اختيار الوضع المناسب لك من بين الأوضاع المختلفة. إن وضع الراحة "COMFORT" هو الوضع الافتراضي، ويعمل الوضع الاقتصادي "ECO" على تقليل استهلاك الوقود، في حين أن الوضع الرياضي "SPORT" والوضع الرياضي الفائق "+Sport" يقدمان تجربة قيادة أكثر سرعة ورفاهية. في الوضع الفردي "INDIVIDUAL"، يمكن للسائقين أن يضبطوا أمر التعليق وتوجيه القيادة ليناسب رغباتهم.

الأفكار الهندسية المبتكرة على الطرق الوعرة.

بجانب وجود حزمة التجهيزات للطرق الوعرة، فإن نظام DYNAMIC SELECT مزود بخمسة برامج قيادة إضافية معدة مسبقاً لتسهيل القيادة على الطرق الوعرة. ويتم تشغيل هذه البرامج باستخدام Downhill Speed Regulation أو مجموعة مفاتيح خاصة بوضع الطرق الوعرة، أو من خلال وحدة التحكم ولوحة اللمس. وتعمل الإعدادات الخاصة بالطرق الوعرة على تسهيل تكوين السيارة الأمثل حتى في الظروف الخارجية غير الطبيعية: البرامج التي يمكن الاختيار من بينها: الوضع الزلق "Slippery" ووضع الطريق الوعر "Off-road" والمقطورة "Trailer" والانحناء "Incline" بجانب AIR BODY CONTROL، المعروف بمساعدة السير "Rocking Assist" على سبيل المثال في حالة أن تكون السيارة عالقة في الوحل العميق.

الأفكار الهندسية المبتكرة على الطرق الوعرة.
التفرد بشدة الذكاء.

التفرد بشدة الذكاء.

نظام إنارة ذكي يثير الإعجاب طوال الوقت. فمع وجود التصميم المتفرد بعدم وجود أي أخطاء، والاستهلاك القليل جداً للطاقة والعمر الطويل للسيارة، تتفرد السيارة أيضاً بالمزيد حيث توفر لك مزيداً من الرؤية والأمان. فعند تغيير المسار أو الإمالة، تُضبط المصابيح الأمامية ذات الشعاع المنخفض بشكلٍ تلقائي على ظروف الإضاءة والقيادة. وتقوم خاصية "Coming Home" بالترحيب بالسائق من خلال إضاءة LED الزرقاء المحددة للموقع عند فتح باب السيارة أو غلقه بواسطة تحكم لاسلكي عن بعد. ويوزع Adaptive Assist Plus الضوء بطريقة لا تحجب رؤية حركة السير القادمة، ولكن الطريق يظل مضيئاً بالشكل الأمثل.

المزيد من الرؤية الواضحة.

يُسهّل نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة الاختياري عملية صف السيارة والمناورة بها من خلال إمكانية الرؤية الشاملة بمساعدة أربع كاميرات لرؤية قريبة المدى متصلة معاً بشبكة المعلومات. ويمكن عرض نظرة شاملة للمركبة وما يُحيط بها على شاشة نظام "COMAND Online".

المزيد من الرؤية الواضحة.
اللوحة اللمسية: ابتكارات تعتمد على الحس الإبداعي.

اللوحة اللمسية: ابتكارات تعتمد على الحس الإبداعي.

تُعد الإشارات هي أصل عملية التواصل فهي مختصرة وغير غامضة وكأنها مخصصة للقيادة. وحيث إن هناك شيئاً واحداً فقط هو ما يستحق أن تلتفت إليه أثناء القيادة: وهو الطريق من حولك. فكل ما تحتاجه هو تحريك إصبعك مرة أو مرتين -أو السحب سريعاً- على اللوحة اللمسية المطورة حديثاً المزودة بنظام استشعار اللمس المتعدد المدمج في نظامي Audio 20 CD وCOMAND Online لتفهم اللوحة اللمسية ما تريد القيام به. كما يمكنها أيضاً أن تفهم الأخطاء الحرفية والرقمية التي كتبتها بيديك. فيمكن تفعيل كافة وظائف النظام المعلوماتي فقط باستخدام الإشارات. فالتجربة اللمسية الفريدة من نوعها - هي خير مثال لبيئة العمل المتطورة في سيارة GLC جديدة.