<p>أكثر رحابةً. أكثر إشراقاً.</p>

أكثر رحابةً. أكثر إشراقاً.

احجز تجربة قيادة
فمقارنة بنظيره السابق، يتميز الطراز الحالي بكونه أكثر اتساعاً في الأمام والخلف على حد سواء. وقد تُرجمت هذه الزيادة في طول GLC الجديدة بالمقارنة مع الطراز السابق إلى وجود مساحة داخلية مفيدة. وقد جرى غالباً تطوير وتحسين كافة عوامل الراحة الرئيسية، وعلى رأسها المساحة الموجودة في المقعد الخلفي. من خلال الاستخدام الفعال للمساحة والتعبئة الذكية، يعمل المهندسون أيضاً على زيادة حجم صندوق الأمتعة بشكلٍ ملحوظ مع وجود مساحة للتحميل والقيمة المصاحبة لها.

الراحة

مناخ يشعرك بالحيوية والإشراق.

مع هذه الأسطح الزجاجية الكبيرة، يعمل السقف الزجاجي البانورامي المتحرك –الذي يأتي كتجهيز اختياري- على تهيئة أجواء مشرقة ومميزة داخل السيارة. ويتألف من سقف زجاجي ثابت في الخلف وسقف زجاجي متحرك في الأمام يعمل بالكهرباء. كما يوفر حاجبا الشمس الكهربائيان الحماية من أشعة الشمس القوية.

الفخامة

ويُعد صندوق الأمتعة أحد أوسع أماكن التخزين في هذه الفئة، إن أقصى حجم لصندوق الأمتعة هو 1600 لتر للحمولات عندما يتم طي مسند المقعد الخلفي بالكامل. كما أن الأبعاد الكبيرة لفتحات صندوق الأمتعة وعرضه تسهل عملية التحميل والتفريغ. ولتسهيل استخدام صندوق الأمتعة وضعنا قضباناً متعددة الوظائف على اليسار واليمين في اللوح الجانبي. وبناءً على التجهيزات، يوجد مفاتيح خاصة بتحرير مسند المقعد الخلفي وانخفاض غطاء صندوق الأمتعة، وخطافات الحقيبة ووضع مقبس 12 V.

باقة AIR-BALANCE.

توفر باقة AIR-BALANCE الاختيارية العطور المفضلة لديك داخل السيارة. فيمكنك الاختيار من بين أربعة عطور عالية الجودة وفقاً لمزاجك وتفضيلك الشخصي. بالإضافة إلى أن جودة الهواء يمكن تحسينها من خلال التأين والترشيح الأمثل للهواء الداخل وإعادة تدويره.

مجموعات التجهيزات

مجموعة التجهيزات الخارجية والداخلية الحصرية EXCLUSIVE.

مظهر متلألئ: مع وجود الكثير من التطعيمات المطلية بالكروم، المصنوع يدوياً والمزود بحبيبات ناعمة والحلى الخشبية ذات المظهر الأخاذ، فالتصميم ومجموعة تجهيزات EXCLUSIVE تُضفي إحساساً خاصاً بالفخامة العصرية.

مجموعة التجهيزات الخارجية والداخلية AMG.

تضمن التجهيزات الخارجية والداخلية لسيارة AMG إضفاء لمسة رياضية غير عادية بناءً على طلب العميل. فالتصميم الذي يركز على الأداء والخصائص الحصرية المستوحاة من سيارات السباقات الرياضية والمكونات العالية التقنية جميعها تؤكد على الصبغة الرياضية في السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات

التجهيزات الخارجية لباقة الطرق الوعرة OFF-ROAD.

كيف بدأ الأمر برمته: التصميم والتجهيزات الخاصة بباقة الطرق الوعرة OFF-ROAD مع عناصر التصميم المذهلة تثير الإحساس بالمغامرة وتستحضر تجربة مرسيدس-بنز الأسطورية على الطرق الوعرة. باقة هندسة الطرق الوعرة Off-Road Engineering متوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية وهي الإضافة المثالية للإمكانات الأصلية للسيارة على الطرق الوعرة.

designo.

وسواءٌ أكانت المقصورة الداخلية للسيارة مغطاة باللون الأسود الأنيق أم باللون الأبيض اللؤلؤي البلاتيني الفاخر، فإنها تتحول إلى مكان استثنائي مذهل. مع باقات تجهيزات designo. يتوفر جلد نابا الذي يتميز بجودة لا مثيل لها وحلى خاصة وكثير من التطعيمات الاستثنائية التي تدلل الركاب من خلال استخدام جميع الحيل الحرفية.

الباقة الليلية Night Package.

تؤكد الباقة الليلية Night Package (متوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية مع مجموعة التجهيزات الخارجية EXCLUSIVE أو AMG) على الشخصية الجريئة الرياضية لسيارة GLC الجديدة مع كثير من عناصر التصميم باللون الأسود. كل شيء هنا يظهر في صورة أكثر تميزاً، سواءٌ أكانت الحلى أم النوافذ.

التجهيزات الاختيارية

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي Head-up display.

اطلع على المعلومات الأساسية أثناء القيادة دون صرف عينيك عن الطريق، وذلك بفضل شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي Head-up display. حيث تظهر صورة افتراضية (21 × 7 سم تقريباً) داخل مجال رؤية السائق.

الإضاءة الداخلية.

تتوفر إضاءة داخلية رائعة غير مباشرة تضفي جواً فريداً من الرفاهية. حيث تتوفر ثلاثة ألوان مختلفة وخمسة مستويات من التعتيم لإضفاء بيئة الإضاءة المرغوب فيها.

الباب الخلفي EASY-PACK.

يمكن فتح الباب الخلفي EASY-PACK المتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية وإغلاقه بكبسة زر واحدة للاستمتاع بتحميل الأغراض وتفريغها بصورة أكثر راحة وملاءمة.

صف السيارة. سهولة بالغة.

إن مساعد صف السيارة الفعال PARKTRONIC ييسر عليك العثور على مكان لصف السيارة والدخول بسيارتك إلى تلك المساحات المتاحة في المكان المخصص لصف السيارات أو الخروج من ذلك المكان ومغادرته. وعند تفعيل هذا المساعد، فإنه يوجه السيارة تلقائياً لتسير عمودياً أو بمحاذاة الأماكن المخصصة للانتظار، الأمر الذي يريح السائق من عناء توجيه السيارة واستخدام المكابح.

نظام الصوت المحيطي ®Burmester.

استمتع بنظام الصوت المحيطي ®Burmester المتوفر ضمن التجهيزات القياسية. تجربة صوت استثنائية تشتمل على 13 مكبرَ صوتٍ عاليَ الأداءَ ومكبر مزود بمعالج إشارة رقمي مكون من 9 قنوات بقدرة 590 وات. ومكونات إلكترونية وسمعية متناغمة بصورة مثالية تحول الجزء الداخلي للسيارة إلى قاعة احتفالات.