<p>نماذج من الطبيعة</p>

نماذج من الطبيعة

كيف بدأ الأمر برمته: بدأ بالأسلوب المميز في التصميم الذي يفقدك القدرة على التعبير عنه من شدة روعته. فقد أسرتنا النسب النموذجية المصممة بها السيارة كوبيه الرياضية الكبيرة. فهي تتميز بغطاء المحرك الطويل المزود بانحناءات تمنح السيارة مظهراً قوياً، وتصميم أنيق للسقف ونوافذ جانبية بدون إطار. ولكننا نريد المزيد من المزايا. هذه السيارة رائدة التقنية ورمز جديد للفخامة الحديثة.

اختر لونك المفضل

212327

أزرق أنثراسايت

000000

أسود

373F67

أزرق كحلي

89939F

فضي ماسي

3a4a4a

الأخضر الزمردي

D3D7D6

فضي إريديوم

23282C

أسود ماجنتايت

252525

أسود مطفي

898F8C

فضي ميتاليك

231e1f

أسود ياقوتي

وها هي العاصفة قد مرت، ويبقى الآن الرعد.

وها هي العاصفة قد مرت، ويبقى الآن الرعد.

الاختيار بين الكوبيه الفاخرة أو السيارة الرياضية؟ حدود انسيابية بصورة ديناميكية. تندمج حدود السيارة في صورة فريدة بالجزء الخلفي من السيارة. فتبدو النافذة الخلفية بدون الإطار والكسوة المطلية بالكروم المصممة خصيصاً للسيارة مما يبرز أناقةً بالغة الرقة. وتُضاف اللمسات الرياضية الفاخرة حيث تتميز السيارة بجوانب عرضية قوية، ومصابيح خلفية ملتفة بصورة ديناميكية، وناشر هواء مطلي باللون الأسود الشديد اللمعان.

image description

لمعرفة التجهيزات "القياسية" يُرجى قراءة "التجهيزات المتطورة".

يثير التصميم الداخلي لسيارة الفئة S كوبيه الحماس من خلال التصميم الرياضي الفاخر، واستخدام مواد عالية الجودة، والحرفية بأعلى درجاتها، والتفاصيل المتقنة. ويتضح الشكل المحدد للتابلوه من خلال المساحات الكبيرة للزخارف الخشبية الممتدة عبر التابلوه بأكمله من الباب إلى الباب. وتظهر وحدة العرض المبتكرة الخاصة بلوحة أجهزة القياس والوحدة الرئيسية فوق هذا الجزء، حيث تبرز من خلال الإضاءة الداخلية المحيطة.

ليس هناك من يعرف الكثير عن النجوم.

ليس هناك من يعرف الكثير عن النجوم.

تُجهز كل سيارة من سيارات الفئة S كوبيه الجديدة كلياً بسقف بانورامي ضمن التجهيزات القياسية. فهو يلامس الزجاج الأمامي للسيارة مباشرةً ويغطي ثلثي مساحة السقف تقريباً مما يضفي مظهراً مميزاً مضيئاً من الخارج، بينما يُغمر الداخل بالإضاءة ويتميز بجو حميم يبعث على البهجة. يتوفر نظام MAGIC SKY CONTROL ضمن التجهيزات الاختيارية وهو قمة تألق السقف البانورامي. حيث يمكن من خلال هذه التقنية تغيير لون زجاج السقف البانورامي الكبير من الداكن إلى الشفاف أو العكس في غضون ثوانٍ معدودة.