<p>النظم المساعدة</p>

النظم المساعدة

حياة سهلة بلا تعقيدات

ليس من السهل أن تجد رفاهية أكثر في أي طراز آخر. إن صالون سيارة الفئة E يوفر لك واحة من خصائص الراحة والرفاهية التي لا تُقدَّر بثمن. وتتجسد هذه الراحة في المقاعد المتعددة الأوضاع وخاصية التحكم التلقائي في درجة الحرارة داخل صالون السيارة. أو يمكنك التمتع بتجربة لا تتكرر داخل السيارة من خلال فتحة السقف الاختيارية القابلة للانزلاق التي توفر لك مشهدًا بانوراميًّا رائعًا.

مساعد منع التصادمات COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS

يتمثل أحد الأسباب الرئيسية لحوادث السيارات الفادحة في عدم ترك مسافة كافية بين السيارات. ولكن مساعد منع التصادمات COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS التحذيري المعتمد على الرادار يتيح تعزيز مستوى الأمان والراحة أثناء القيادة من خلال تحذير السائق من أنه قريب للغاية من السيارة الأخرى كما يتميز هذا النظام بإمكانية تعزيز آلية المكابح التي يضغط عليها السائق فور اكتشاف مخاطر. إذا فشل قائد السيارة في التعامل مع الموقف وإيقاف السيارة، تتولى المكابح الجزئية العمل عنه.

مساعد منع التصادمات COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS
  نظام التشغيل بدون مفاتيح KEYLESS-GO مع الخاصية التي تتيح القيادة دون استخدام اليدين (اختياري)

نظام التشغيل بدون مفاتيح KEYLESS-GO مع الخاصية التي تتيح القيادة دون استخدام اليدين (اختياري)

يمكن فتح السيارة وتشغيلها وإعادة إغلاقها بشكل مريح من خلال هذا النظام، ويمكنك القيام بهذا ببساطة بحمل المفتاح الإلكتروني. وتتيح خاصية HANDS-FREE ACCESS التحكم الأوتوماتيكي الكامل في فتح باب حقيبة الأمتعة وإغلاقه. 

مفهوم السلامة المدمجة.

مفهوم السلامة المدمجة.

نظام مساعد اليقظة ATTENTION ASSIST (قياسي). تَبْرُز قيمة نظام التنبيه هذا في الرحلات الطويلة تحديدًا. إذ تقوم حسَّاسات هذا النظام بين سرعتي 60 و200 كم بتحليل سلوكيات القيادة حيث يمكنها اكتشاف التغييرات التي تطرأ على النماذج المحددة سلفًا، والمخزنة في سجل السائق، مما يتيح لها إصدار تنبيهات في الوقت المناسب في حالة حدوث فواصل فادحة في مستوى التركيز أو في حالة غلبة النعاس على السائق. وتتيح القائمة المخصصة الموجودة في لوحة العدادات للسائق التعرف على معلومات إضافية. 

نظام الإضاءة الذكية (اختياري)

نظام الإضاءة الذكية (اختياري)

تتميز كافة الوظائف الخاصة بكل مصابيح الإضاءة LED في نظام الإضاءة الذكية بأنها موفرة للطاقة علاوة على أنها توفر إمكانيات رؤية فائقة في العديد من الحالات التي يواجهها السائق. تتسم هذه المصابيح بقدرتها على تكييف توزيع الإضاءة حسب كل موقف، مما يجعلها أحد العوامل المهمة في عملية القيادة الآمنة.

كاميرا بزاوية 360 درجة (اختيارية)

كاميرا بزاوية 360 درجة (اختيارية)

يتميز نظام الكاميرات بزاوية 360 درجة بقدرته على توضيح الرؤية القريبة المدى بفضل العديد من الكاميرات للمساعدة في ركن السيارة وإجراء المناورات البطيئة. وبالإضافة إلى خاصية كاميرا الرجوع للخلف التي يتميز بها هذا النظام، يمكنه مراقبة المناطق الجانبية وتلك الواقعة أمام السيارة مباشرة، مما يساعد في تفادي التصادم والاحتكاك في أثناء المناورات البطيئة.