<p>صوت المحرك بنغمات جديدة.</p>

صوت المحرك بنغمات جديدة.

احجز تجربة قيادة
تتوفر داخل السيارة مميزات مفيدة متعددة مثل فرش المقاعد الحديث والقطع والأجزاء المزخرفة علاوة على مفاتيح التحكم المطلية بالكروم. تتصاعد الإثارة عند دوران محرك CLA كوبيه الرياضي بصوته القوي الذي يترامى إلى آذان راكبيها متنوعاً حسب ما يختاره السائق من نمط للقيادة. لقد أصبحت CLA كوبيه الآن قابلة للتخصيص أكثر من ذي قبل حسب اختيارات جمهور محبيها العريض.

التكامل المزاجي

صوت المحرك الرياضي يتناغم مع اختيارك للسرعات.

محرك السيارة الرياضي مجهز بحيث يصل صوته المثير إلى داخل السيارة حسب ما يختاره السائق من نمطٍ للقيادة وحسب مواصفات المحرك من سرعة دوران وتحميل وتسارع على الطريق. مع CLA كوبيه، يشعر السائق بنفس أصوات سيارة السباق الرياضية عبر مكبرات الصوت الداخلية دون ضوضاء. ويمكن للسائق فصل ميزة سماع صوت المحرك أو إبقائها حيث يسمع الصوت خفيضاً عند اختيار غيارات سرعات منخفضة مثل وضع الراحة أو الوضع الاقتصادي (ECO, Comfort) عبر نظام الاختيار الديناميكي DYNAMIC SELECT.

عرض الضوء.

يوفر نظام الإضاءة المحيطي داخل السيارة بألوانه الاثني عشر إحساساً نادراً بالرفاهية والبهجة خاصة أثناء القيادة الليلية حيث ينعكس على الانحناءات والخطوط الداخلية مبرزاً جودتها وروعتها مضيفاً شعوراً بالراحة والطمأنينة مع انطباع ساحر بسعة المساحة الداخلية كما يقلل من سطوع الضوء الباهر للسيارات القادمة في الطريق المقابل

مهرجان الهواء الطلق.

يوفر السقف الكهربائي البانورامي المنزلق مع شكله المصقول اللامع جواً مضيئاً مريحاً يحتفي بركاب السيارة. أما إذا كان ضوء الشمس شديد السطوع فيمكن استخدام الستائر الكهربائية لاتقاء ضوء الشمس وحرارتها. ينزل السقف الزجاجي بسرعة كبيرة مما يقلل مستوى الضوضاء ودوران الهواء داخل المقصورة، كما يرتفع بسرعة بطيئة عند فتحه. 

مجموعة التجهيزات

تجهيزات AMG.

توقف نجوم موسيقى الروك الصاخبة منذ زمن طويل عن تدمير أثاث غرف الفنادق التي يقيمون فيها، وأصبحوا على العكس من ذلك يقدرون قيمة الأثاث الراقي. لقد أصبحت المقاعد في السيارة CLA كوبيه تظهر بهيئة رياضية أكثر تكاملاً مع التصميم العام بسبب تجهيزات AMG التي تستخدم الجلد الصناعي ARTICO والألياف الدقيقة DINAMICA. 

حزمة حصرية استثنائية.

تفي التكوينات الراقية المنسقة لتجهيزات المقصورة العالية الجودة بمتطلبات العملاء من حيث الراحة والجودة وروعة التصميم. تشمل التجهيزات مقاعد رياضية يمكن تدفئتها مع أربع دعامات رباعية لمنطقة أسفل الظهر وهي مغطاة بالجلد لتتلاءم مع عجلة القيادة وعصا رافعة تغيير السرعات، كما أن لوحة القيادة ووسط الأبواب من الداخل تم تغطيتها بالجلد الصناعي ARTICO ، علاوة على غرز الخياطة العريضة البارزة على سطح أغطية المقاعد التي تتناغم مع الملامح التصميمية الداخلية الموشَّاة بالألومنيوم والكروم الفضي لتضفي جواً استثنائياً مفعماً بالرفاهية والبذخ.