<p>فاعلية مؤثرة في أقوى تجلياتها</p>

فاعلية مؤثرة في أقوى تجلياتها

احجز تجربة قيادة
لا تشعر CLA بالرهبة من مطاردات مصوري الباباراتزي، وهل يصح أن تخافهم؟ إن تصميمها الطليعي يُرسي علامات فارقة يقاس عليها، وشكلها الجانبي الديناميكي مع خلفيتها النابضة بالقوة والمدمجة فيها ماسورة العادم مع أضواء الليد الرائعة تترك أثراً فورياً في نفس من يراها. أينما تتجول تتبعها معها الأبصار مشدوهةً.

اختر لونك المفضل

373F67

أزرق كحلي

dedef4

أبيض لؤلؤي

222323

أسود لامع

c6c6c8

فضي ثلجي ديزانيو مانجو

9B2119

أحمر ناري

7e807e

رمادي داكن

050505

أسود قاتم

392820

بني داكن

c6c7cb

فضي ثلجي

الشكل الخارجي: فن إتقان التصميم.

اللمسات التصميمية والخطوط الحيوية مع الأسطح المنحوتة بانطباعات القوة والشبكة الأمامية المرصعة بشكل الألماس تضفي كلها إحساساً رائعاً عند مشاهدتها، ولما لا! فتلك عناصر أرستها CLA كوبيه وظلت متمسكة بها. لماذا لا تقترب أكثر وتلحظ أسلوبها المتفرد الذي تم تشذيبه وتهذيبه وتنقيته وصقله، سترى كل الطرز منها بواجهة جديدة وواقٍ خلفي للصدمات مع ماسورة عادم مزدوجة من الفولاذ اللامع في شكل هندسي متميز يكمل روعة التصميم، أما كشافات الإضاءة الأمامية فتم إعادة تشكيلها مع خطوط وجنيحات أمامية مشتتة للهواء مقللة للاحتكاك ليتوفر لسيارة CLA كوبيه الجديدة كل ما يلزم لتظل علامة في تاريخ سيارات الفئة الرياضية.

الشكل الخارجي: فن إتقان التصميم.
الداخل: هي المنتهى لكل عشاقها.

الداخل: هي المنتهى لكل عشاقها.

تمتع بنكهة المقصورة المطعمة بزخرفات من الكروم المصقول وأغطية المقاعد الجديدة المشمولة في حزمة الخيارات الحصرية مع شاشة بقياس 8 بوصات تتوافق مع نظم الوسائط المتعددة وتكمل مجال الرؤية المتقن بإطارها الرفيع الذي يتماشى مع مجموعة العدادات داخل الأنبوب المزدوج وفتحات التهوية المتصالبة وشاشة العرض. حقاً، تربط مقصورة CLA بين التصميم اللافت وجودة التكوين الاستثنائية.