<p>ما مدى الحماس الذي تشعر به؟</p>

ما مدى الحماس الذي تشعر به؟

احجز تجربة قيادة
يتم تفعيل برنامج القيادة (الرياضي الفائق) (+Sport). الشاسيه ونظام القيادة والتوجيه جاهزان لتحقيق أقصى ديناميكية وتجربة قيادة تحبس الأنفاس. يمكن اجتياز المنعطفات الخطيرة بسرعة ورشاقة والمرور على المطبات بهدوء واطمئنان. نظام التعليق الهوائي AIRMATIC المتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية مع نظام امتصاص الصدمات المتنوع باستمرار يقدم أفضل وسائل الراحة في فئة هذه السيارة. حان وقت الانطلاق.
التعليق الهوائي - باقة AIRMATIC Dynamic Handling.

التعليق الهوائي - باقة AIRMATIC Dynamic Handling.

عش تجربة الرشاقة المطلقة واستمتع بقيادة فريدة من نوعها: مع نظام التعليق AGILITY CONTROL المطور خصيصاً للسيارة؛ وذلك لتعزيز مستوى الراحة بفعل النوابض وزيادة زئير المحرك وتحسين خصائص اهتزاز الإطارات. عش تجربة الخصائص الديناميكية للقيادة البارعة مع باقة AIRMATIC Dynamic Handling المتوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية. يتوفر نظام التعليق الهوائي مع نظام امتصاص الصدمات القابل للتعديل بدون تدرج ويعمل تلقائياً، ويتكيف نظام امتصاص الصدمات على كل عجلة مع وضع القيادة الحالي وظروف سطح الطريق. توازن مثالي.

المحرك - القوى الدافعة.

تعد سيارة مرسيدس الفئة C كوبيه الجديدة معشوقة الرياضيين تماماً مثل سيارة C 200 المكونة من أربع أسطوانات بقوة 184 حصاناً وسيارة C 300 بقوة 245 حصاناً. يضمن التصميم ذو الوزن المعدل إلى جانب الشاحن التوربيني الذي يستخدم غاز العادم انخفاضاً في استهلاك الوقود ومستوى انطلاق الانبعاثات مع زيادة الطاقة والعزم بصورة أكبر مقارنة بجيل المحركات السابق.

المحرك - القوى الدافعة.
ناقل الحركة - الدفع.

ناقل الحركة - الدفع.

يجمع ناقل الحركة التلقائي 7G-TRONIC PLUS المتوفر مع محركات البنزين بين الراحة أثناء السفر ومتعة القيادة والكفاءة. فهو ناقل حركة فعال بفضل سهولة التشغيل وسرعة النقل بين التروس. وفي نفس الوقت، يسهم ناقل الحركة 7G-TRONIC PLUS في الحد من مستوى استهلاك الوقود ومستوى انطلاق الانبعاثات.

أنظمة التعليق - رياضية ورشيقة ومريحة.

انخفض نظام التعليق AGILITY CONTROL بمقدار 15 مم مع نظام امتصاص الصدمات الانتقائي مما يحافظ على ثبات السيارة بصورة أكبر. فالنوابض وممتصات الصدمات المشدودة بدرجة أكبر تمنحك إحساساً حقيقياً بثبات المسار المثالي. تمتع بتجربة قيادة يمكن تصورها بوضوح مع سيارة مرسيدس-بنز الفئة C كوبيه الجديدة مع عجلات مصنوعة من سبيكة معدنية خفيفة الوزن متوفرة ضمن التجهيزات الاختيارية بمظهر رياضي مميز.

أنظمة التعليق - رياضية ورشيقة ومريحة.