<p>واصل التحدي.<br />سيارة Mercedes-AMG C 63 كوبيه الجديدة.</p>

واصل التحدي.
سيارة Mercedes-AMG C 63 كوبيه الجديدة.

احجز تجربة قيادة
Mercedes-AMG ليست مجرد شركة مصنعة للسيارات العالية الأداء والسيارات الرياضية، بل وعد قطعناه على أنفسنا. ودائماً ما يخطو هذا الوعد خطى ثابتة. نتوقع المزيد ونعطي الكثير. وتحقيقاً لهذا الغرض، فإننا نصنع سيارات خارقة لأصحاب القدرات الخارقة. إن سيارة Mercedes-AMG C 63 كوبيه الجديدة غايتنا المنشودة التي نبذل كل غالٍ ونفيس في سبيل تحقيقها.
image description

المظهر الخارجي: جذابة بكافة المقاييس.

تبدأ اللحظات الفريدة بخفقان القلب حتى قبل ركوب السيارة. فمهما كانت المعاني التي تنبثق من سيارة Mercedes-AMG C 63 كوبيه الجديدة لأول وهلة، فلا تخبئ السيارة ما بداخلها. يتميز غطاء المحرك بأجزاء قوية مقببة، ومصد أمامي AMG خاص بتصميم جناح على شكل حرف A، وفتحتي تهوية رائعتين مع حروف "AMG" على شبكة الرادياتير. وإذا ما تطرقنا للحديث عن الهيكل العريض، فاسبح بخيالك في مزايا السيارة داخلياً وخارجياً، فأداء تلك السيارة الرياضية يرتقي ليتماشى مع مظهرها الخارجي: إنجازات رائعة.

image description

 

image description

المظهر الداخلي: مزايا حقيقية تنبثق من الداخل.

اركب السيارة وعبر عن أحلامك: الشكل الداخلي لسيارة Mercedes-AMG C 63 كوبيه يسمح بتجربة قيادة لا مثيل لها. فالتحكم المثالي في السيارة يتماشى مع تصميمها المتميز بدءاً من عجلة القيادة AMG العالية الأداء المكونة من 3 أضلاع وصولاً إلى مقاعد AMG العالية الأداء المزودة بدعامات جانبية متطورة. يمكن التحكم في أوضاع القيادة من خلال مفتاح التحكم AMG DYNAMIC SELECT حيث يمكن الاختيار من بين وضع الراحة "Comfort"، والرياضي "Sport"، والرياضي الفائق "Sport+"، والسباق "Race". إن الانتظار في السيارة لحين انطلاق الرحلة لهو تجربة تفوق كل الحدود.

image description

 

image description

عززنا قوة المكابح.

يجب على كل من يسير إلى وجهته أن يكون قوياً، ولكن القوة وحدها لا تكفي بدون التحكم والسيطرة: فسيارة  Mercedes-AMG C 63 كوبيه بها نظام مكابح AMG عالي الأداء مزود بتهوية داخلية وأقراص مكابح مثقوبة لضمان تحقيق تباطؤ ممتاز. ويتوفر أيضاً نظام كبح AMG مركب سيراميكي عالي الأداء ضمن التجهيزات الاختيارية يشبه ذلك النظام المستخدم في سيارات السباق مع انخفاض في وزن أقراص المكابح بنسبة 30% عن أقراص المكابح القياسية. لا شيء يقف أمام مهندسينا فهم يبذلون كل ما بوسعهم حتى يتيحوا للعملاء بذل ما بوسعهم أيضاً.

image description

 

image description

طاقة أكبر. حماسة أعلى. تنازلات أقل.

اسبق بخطوة، حتى في جنح الظلام. يعمل نظام الإضاءة الذكي التلقائي على ضبط المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED بدرجة تجعل الطريق أمامك مضاءً دائماً على نحو مثالي بغض النظر عن الظروف الجوية وظروف القيادة، حتى عند دخول المنعطفات أو تغيير مسار الرحلة؛ وذلك لأن الأشخاص الذين يرغبون في القيادة للوصول إلى وجهتهم ما زالوا بحاجة إلى رؤية الطريق من أمامهم.

image description

 

image description

تقنيات السباقات. مسموح بها الآن على الطرق العامة.

تطور المحور الخلفي بصورة خاصة في سيارة Mercedes-AMG C 63 كوبيه إلى جانب الإطارات الكوبيه الأعرض حجماً؛ مما يضمن زيادة ديناميكية القيادة. تعمل تروس القفل التفاضلية AMG للمحور الخلفي ذات الانزلاق المحدود التي يتم التحكم بها ميكانيكياً، على توفير قدرة سحب متطورة في جميع مواقف القيادة لا سيما عند اختيار السائق أسلوب قيادة رياضي. وتكون النتيجة زيادة قوة السحب وزيادة السرعة في المنعطفات. لذا فالسيارة معدلة بصورة مثالية كي تتلاءم مع ظروف الطريق وتفضيلاتك الشخصية.

image description