<p>الكفاءة في عدم الاقتراب الكبير.</p>

الكفاءة في عدم الاقتراب الكبير.

احجز تجربة قيادة
إذا حافظت على مسافة الاتباع، فلن تصطدم بأي سيارة. وهو ما يفسر عامل السلامة المتوفر اليوم. ويوضح كيفية عمل أنظمة القيادة الذكية في سيارات مرسيدس-بنز مثل: أنظمة المساعدة المبتكرة التي تنبه السائق –أو تتدخل بذاتها– عند استشعارها وجود أيٍّ من الحالات الطارئة. إنها الأنظمة الأكثر تطوراً عن أي وقتٍ مضى.
مصابيح أمامية LED عالية الأداء.

مصابيح أمامية LED عالية الأداء.

فضلاً عن المظهر البرَّاق المميز للمصابيح الأمامية LED العالية الأداء، فإنها تُعزز من سلامة القيادة الليلية بفضل التوزيع الواسع للضوء، ودرجة حرارة اللون التي تحاكي الإضاءة النهارية، والاستهلاك المنخفض للطاقة. وتتميز هذه السيارة بوجود خاصية "Coming Home": وهو الضوء الذي يُحَيَّي السائق بعد فتح باب السيارة.

الكاميرا الخلفية.

ومع وجود الكاميرا الخلفية الاختيارية، يصبح صف السيارة من الخلف والقيام بالمناورات أكثر سهولة وسلامة. وتعمل الكاميرا الخلفية تلقائياً عندما يحدد السائق ترس الرجوع للخلف، وتوضح للسائق المسافة الموجودة خلف السيارة من خلال المسارات الديناميكية التي ستظهر على شاشة عرض الوسائط.

الكاميرا الخلفية.
image description

نظام مساعد منع التصادم المعدل "COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS".

زُوِّدت سيارة الجيل الجديد من الفئة A بنظام مساعد منع التصادم المعدل "COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS" ضمن التجهيزات القياسية. ويقدم هذا النظام للسائق تنبيهاً بصرياً إذا كانت السيارة الأمامية قريبة جداً. وعند الكشف عن خطر التصادم يكون هناك تنبيه صوتي ويمكن مساعدة السائق في كبح السيارة وفي حال فشله في ذلك، فإن سرعة السيارة ستنخفض ذاتياً.