<p>حياة يومية أكثر سلاسة.</p>

حياة يومية أكثر سلاسة.

من غيرُها يأسر أعين الناظرين؟ روعة تصميمها جعلتها تستحق وبجدارة شرف جائزة Red Dot Award فهي جذابة، سواء سافرت بها مع العائلة وكدست بها لوازم الأولاد، أو لغرض العمل مع فريق كامل من الزملاء. تجسد الفئة V مزيجاً من الأناقة مع أداء رياضي يجعلها تُقنع الجميع بقدراتها كسيارة متعددة الأغراض MPV في عالم اليوم. خطوطها حيوية تغزو المشاعر، وتقنياتها تطبيق ذكي لمعنى التقدم، مع جاذبية تمثل ثراءً يقنعك باقتنائها. صدرت في طرازين بينهما 23 سم فرقاً في عرض قاعدة العجلات؛ كي تناسب أي مساحة تحتاج.
ecedef

أبيض قطبي

dfe0e2

فضي لامع

373F67

أزرق كحلي

61574E

بني موكا

828a8f

رمادي صواني

32312d

رمادي إنديوم

9B2119

أحمر ناري

13274a

أزرق داكن

252525

أسود مطفي

9f9b90

رمادي حجري

ecf0f3

بلور شفاف أبيض

التصميم الداخلي: جذابة فاتنة بتجهيزات سخية لراحة تدوم.

الفئة V بها كل ما تروم نفسك؛ فتجهيزاتها الشاملة معيارية، وتصميم مقدمتها القوي الأخاذ مع كشافات الأنوار الأمامية من النوع العاكس للضوء مجرد أمثلة على روعة التصميم. داخل مقصورتها ما يثير إعجابك من جودة عالية تشمل نظام وسائط متعددة معياري، ومقاعد وثيرة بقِماش سانتياجو الأسود أو الرمادي البِلَّوْري. المقاعد الخلفية مرتبة بحيث تتكيف مع الجالس، بينما المقصورة بكاملها تكسوها زخارف مصقولة رقيقة أنيقة.

التصميم الداخلي: جذابة فاتنة بتجهيزات سخية لراحة تدوم.
التصميم الخارجي: جذاب حول السيارة بكاملها.

التصميم الخارجي: جذاب حول السيارة بكاملها.

خطوط مدهشة رقيقة لافتة للنظر مع سطح لامع يجعل تصميم السيارة الفئة V الخارجي مرغوباً فيه ولا يُضاهَى في روعته. تتبنى الفئة V الأسلوب المميز لمرسيدس-بنز في تصميم الطُّرُز الجديدة لسياراتها الخاصة بالركاب؛ فتصميم الخطوط التي ترتقي لأعلى في الأجناب تضفي انطباعاً مثيراً مفعماً بالحيوية، بينما تُبرز الأشكال القوسية الجذابة في العجلات قياس 19 بوصة المصنوعة من سبيكة معدنية خفيفة - مدى روعة المظهر الرياضي للسيارة. أما زخارف الشبكة الأمامية للمِشْعاع الموحية بحيوية دافقة مع التصميم فائق الجودة لكشافات الإنارة الأمامية، فيحددان التصميم المعبر لمقدمة السيارة.

الإضاءة المحيطة بالداخل.

لحظة دخولك الفئة V، تشعرك أضواؤها غير المباشرة الساحرة الداخلية بالحفاوة والتَّرحاب، فهي تعمل بمجرد فتح الأبواب أو تشغيل الإضاءة الخارجية، وتبدع جواً عائلياً مضيافاً داخل السيارة. تمنحك ظلالُ الألوان الثلاثة المتاحة: الأبيض المتعادل (white)، والعنبر الشمسي (amber)، والأزرق الثلجي القطبي (ice blue) - حريةَ اختيار الشعور العام الذي ترغب في أن تضفيه الإضاءة الداخلية.

الإضاءة المحيطة بالداخل.