آخر الأخبار والفعاليات

"ت. غرغور وأولاده" تفتتح صالة عرض متميزة لـ"مرسيدس- بنز" تحاكي التطوّر والتكنولوجيا إيماناً بلبنان وانطلاقا من شغفها الدائم لتقديم الافضل

New show room reflectsوفي هذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة "ت. غرغور واولاده" السيد ستيفان حاجي توما: "إن النجاح الذي نحققه اليوم هو ثمرة إيماننا الراسخ بلبنان مهما اشتدّت التحديات لبناء بلد مزدهر. وحين كان عدد سيارات مرسيدس- بنز لا يتخطى أصابع اليد الواحدة في أوائل الخمسينات، قيل إننا مغامرون حين قررنا إحضار هذه السيارة الفاخرة الى اللبنانيين".

وأضاف: "بعد سنوات من الجهد الحثيث، بتنا في الطليعة تماماً كما أردنا. دوّنا فصولا مضاءة بالنجاحات رغم كل التحديات الاقتصادية في البلاد. أثبتت مرسيدس – بنز أنها الخيار الاول للبنانيين الباحثين عن الجودة والأمان والتألق".

إن صالة العرض تمتد على مساحة ١٣٠٠ متر مربع وتصلح لعرض ما يقارب 24 سيارة تناسب فئة واسعة من الجمهور، وتتمتع بموقع استراتيجي على الطريق العام السريع لمنطقة الدورة. كذلك، تشمل مُسّتودَعَين تحت صالة العرض فيرتفع بذلك مجموع المساحة الاجمالية الى ٦٠٠٠ متر مربع. وتضمن الصالة مستوى رفيعاً من الراحة والرضى لزبائنها، ذلك انها تحتوي على مميزات فريدة لعرض سيارات "مرسيدس- بنز" الجديدة والأكثر تطوراً في عالم تكنولوجيا السيارات الفاخرة.

من جهته، قال المدير العام لـ"مرسيدس- بنز وسمارت" لدى "ت. غرغور وأولاده" السيد سيزار عون: "يقوم سرّ نجاحنا على ركائز متعددة، أولها تقديم منتجات لا تضاهى لناحية الأمان والجودة والتميز، ثانيها بناء علاقات وطيدة مع زبائننا عبر توفير خدمات رفيعة المستوى والبحث دوما عما يتخطى تطلعاتهم في السوق اللبناني. إن خدمة الزبائن ليست خيارا بل واجباً لمن يسعى دوما الى ان يحتل الصدارة في قطاع السيارات. وصالة العرض بموقعها والخدمات المتميزة التي توفرها، ليست الا ترجمة ملموسة نفخر بها لأنها تعكس إرث "ت. غرغور واولاده" وسعيها المستمر لتلبية حاجات زبائننا الاوفياء".