<p>مظهر مثير مفعم بالطاقة.</p>

مظهر مثير مفعم بالطاقة.

من بين السيارات المكشوفة تأتي تلك السيارة من مرسيدس متفوقة ومتفردة بلا منافس، بشكلها الخارجي السرمدي الرشيق متأنقة في أبهى حلة رياضية، وعند صياغة AMG لها حسب طلبك، ستفيض منها طاقة التحرر والانطلاق بلا حدود.
212121

أسود

2d67a6

أزرق لامع

972022

ميتاليك ديزاينو أحمر هيازينت

96989e

رمادي أسمنتي مانجو من ديزاينو

61574E

بني موكا

8C0605

أحمر دموي

D3D7D6

فضي إريديوم

23282C

أسود ماجنتايت

252525

أسود مطفي

eeeef0

أبيض ثلجي

6e7377

رمادي أسمنتي

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

image description

الشكل الخارجي: كمال في الشكل الخارجي.

رشاقة وجمال، حيوية خالصة تتجسد في تصميم خلفيتها العريضة التي يندمج فيها مُشتت الهواء وزخارف أنبوب العادم مع الجزء الصغير السفلي من واقي الصدمات الخلفي، إضافة إلى جاذبية مثيرة في تصميم AMG للهيكل والجزء الصغير السفلي من واقي الصدمات الأمامي بشكل جُنيح طائرة مما جعل السيارة SL تتمتع بجاذبية فاتنة غير مسبوقة. أما غطاء المشع بفتحاته الرقيقة وزوايا الميل الضيقة في أعلاه المتسعة في أسفله فيخطف الأبصار بروعته – نفس روعة سيارة السباق مرسيدس 300 SL Panamericana، وفي الجانبين يهيمن الغطاء الممتد للمحرك، مع العتبات السفلية من AMG، وقاعدة العجلات العريضة، ومقصورة الركاب الخلفية التي صارت أكثر قرباً للجزء الخلفي.

image description

الشكل الداخلي: صياغة رياضية بجودة متميزة حصرية.

تتميز مقصورة SL برحابة طاغية وراحة في الجلوس واختيار سخي لمكوناتها. يمكنك الاختيار من بين ألوان وخامات وبرامج تصميمات حصرية تتراوح بين فرش من جلد الضأن الأنيق الحصري وزخارف من الألومنيوم أو الخشب أو الألياف الكربونية المصقولة بعناية. أما منطقة أسفل زجاج الأبواب فهي مغطاة ومقواة ومدعمة من الخلف بالبلاستيك الرغوي ومثلها مساند الأذرع المحشوة والمقواة بنفس المادة وفقاً لأعلى معايير منتجات الرفاهية والترف.

image description

Active Multicontour مقاعد حيوية متعددة الخطوط المحيطية: اجلس في أفضل مقعد .

حسب الطلب، يستطيع السائق والراكب أن يتمتعا براحة حصرية مع نظام المقاعد المتعددة الخطوط المحيطية الحيوية التي تضمن لك أقصى درجات الراحة ودعم الجسم من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار بسبب غرف الهواء المضغوطة المندمجة داخلها، إضافة إلى خاصية التدليك وضبط مساحة الجلوس وتغييرها نظراً لوفرة مساحات غرف الهواء المضغوط المتوفرة في دعامات الأجناب وبطول وعرض المقعد وبامتداد انحناءة الظهر.