<p>صُمِّمت خصيصاً من أجلك.</p>

صُمِّمت خصيصاً من أجلك.

صُنعت خصيصاً لتناسب أسلوب حياتك.

احجز تجربة قيادة
يُضفي التصميم الخارجي الرياضي على سيارة GLC كوبيه طابعاً أنيقاً وجريئاً. إن الجوانب العريضة مع الأضواء الخلفية الأفقية على السيارة تمنح السيارة مظهراً قوياً وواثقاً. يحتوي التصميم على ديناميكة عالية، وتحتوي السيارة من الداخل على تفاصيل أكثر بكثير: اكتشف المساحة الرحبة والمرونة الفائقة من أي سيارة كوبيه رياضية أخرى.
212121

أسود

252525

أسود مطفي

373F67

أزرق كحلي

2d67a6

أزرق لامع

594E43

بني الزبرجد

6a5c53

التصميم بلون بني ليموني ماجنو

6e7377

رمادي أسمنتي

89939F

فضي ماسي

D3D7D6

فضي إريديوم

eeeef0

أبيض ثلجي

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

972022

ميتاليك ديزاينو أحمر هيازينت

image description

المظهر الرياضي.

يؤكد تصميم الطرف الخلفي للسيارة امتلاكَها خصائص ومزايا سيارات الكوبيه. مع جوانبها البارزة، والمصد الخلفي الضخم الذي يتكامل معه العادم وواقي الحماية السفلي الآخذين شكل ناشر هواء، يؤكد الطرف الخلفي العريض لسيارة GLC كوبيه مظهرها الرياضي، وفي الوقت نفسه يُمَكِّنُهَا من السير بتحكم أكبر على الطريق.

تجسيد الرفاهية العصرية.

تجسيد الرفاهية العصرية.

تُرحب المقصورة الداخلية للسيارة بالركاب من خلال ذلك الذوق المعتاد لسيارات كوبيه والأجواء الرفيعة المستوى. حيث يجمع تصميم السيارة بين النقاء الحسي والأداء الرياضي، في حين تُجسِّد في داخلها الرفاهية العصرية. ومن العناصر التصميمية المميزة لسيارة GLC كوبيه: التابلوه والوحدة المركزية ذات الخطوط المتدفقة، إلى جانب لوحة تحكم كبيرة مكونة من قطعة واحدة تنساب في أناقة أسفل شاشة الوسائط الإعلامية شبه المدمجة من وسط فتحات تكييف الهواء وحتى مسند الذراع. تمنح هذه الخطوط الواضحة إحساساً بالاتساع والحداثة.

image description

مزيج من عالمين.

من السمات البارزة للطرف الأمامي: شبكة رادياتير على شكل معين ذات ميل حاد ومظهر قوي، مع فتحة تهوية واحدة ونجمة متكاملة، وجزء مُعلق صغير وواقٍ سفلي مأخوذ من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض. يتميز الكشاف الأمامي المبتكر المصنوع من مصابيح LED ذات تقنية الأداء العالي بالخصائص والمزايا المعاصرة لكشافات مرسيدس-بنز.