<p>يسقط كل شعاع من ضوء الشمس على السيارة كضوء متوهج مُسلّط يُضيء خشبة المسرح...</p>

يسقط كل شعاع من ضوء الشمس على السيارة كضوء متوهج مُسلّط يُضيء خشبة المسرح...

احجز تجربة قيادة
وإذا ما تخيلنا أن الطريق خشبة مسرح كبير فإن GLA ستكون حتماً النجم الذي يخطف الأضواء. فمقدمتها الهجومية تمنحها شخصية قوية واثقة. وكذلك فإن GLA ليست مجرد سيارة كروس أوفر تقليدية، إنها قبل كل شيء سيارة مرسيدس، كما تشير إلى ذلك النجمة التي تتوسط شبكتها الأمامية، بالإضافة إلى ما يسمى بـ"خط الإسقاط"، ذلك الخط الذي يمتد من المصابيح الأمامية بطول جانبي السيارة وانتهاء بالمحور الخلفي، مما يترك انطباعاً بانسيابية التصميم الديناميكي للسيارة حتى في حال توقفها. لا عجب في أن تفخر السيارة GLA بمظهرها الرائع.

اختر لونك المفضل

DEDFD4

أبيض سحابي

222323

أسود كوني

9B2119

أحمر جوبيتر

7E807E

رمادي داكن

050505

أسود قاتم

392e3c

بنفسجي كحلي

392820

بني لؤلؤي

c6c7cb

فضي قطبي

015695

أزرق بحري

738A95

أزرق داكن

مناسبة لكل مكان وزمان

مناسبة لكل مكان وزمان

أينما شرقت أو غربت، ستسمع قصصاً تتغنى بروح المغامرة التي تغلب على شخصيةGLA. يمنح تصميم غطاء المحرك بخطوطه البارزة وانتفاخاته، إضافة إلى الشبكة الأمامية المُزوّدة بزعنقتين مظهراً عريضاً لوجه السيارة. في حين يتميز المصد الأمامي بوجود حاجز مُشبّك متقاطع. وأسفل المصد الأمامي يوجد حاجز الحماية السفلي الذي تُجهز به السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات (SUV)، الذي يأتي بعدة ألوان هي الفضي، أو الأسود الشديد اللمعان، أو الكروم الداكن وفقاً لاختيارك لحزمة التصميم والتجهيزات. بينما يتميز الجزء الخلفي من السيارة بخط الكروم الذي يمتد بين المصباحين الخلفيين، وجناح السقف، ولوح حماية عتبة صندوق التحميل القوي الذي يمكن تزويد السيارة به اختيارياً.

كلما تأملت في مزايا السيارة، اكتشفت المزيد عنها.

أما المقصورة الداخلية لـ GLA فتحمل العديد من المفاجآت. إذ إنها تمنح الركاب إحساساً بالرحابة غير معهود في السيارات المُدمجة، لا سيما مع السقف الزجاجي البانورامي المتحرك الاختياري. وبالرغم من كون هيكلها من فئة الـ كروس أوفر، إلا أنها تمنح ركابها الراحة التي تحققها سيارات الصالون التقليدية. باختصار إنه التصميم الأمثل الذي تتمتع فيه بنوع جديد من الحرية.

كلما تأملت في مزايا السيارة، اكتشفت المزيد عنها.
حزمة تجهيزات مقصورة التحميل.

حزمة تجهيزات مقصورة التحميل.

يتوفر اختيارياً جيوب شبكية على الجانبين الأيمن والأيسر بالإضافة إلى صندوق قابل للطي لإبقاء الأشياء منظمة في مقصورة تحميل الأمتعة. يمكن ضبط ميل مساند الظهر لصف المقاعد الخلفي إلى زاوية أكثر انحداراً بمقدار15°، وهو ما يسمى بوضع تحميل الأمتعة. وبهذه الطريقة تزداد المساحة الاستيعابية لمقصورة تحميل الأمتعة إلى نحو 60 لتراً: من 421 إلى 481 لتراً.