<p>الأداء</p>

الأداء

أرقى مستوى من الكفاءة

احجز تجربة قيادة
إن المكونات الفنية ذات الجودة العالية في الفئة E تضمن راحة لا مثيل لها أثناء القيادة فضلًا عن مستوى راقٍ من الأمن والسلامة. وتتميز الفئة E بكفاءة استثنائية بفضل الجيل الجديد من المحركات ذات الأربع أسطوانات المميزة بنظام حقن الوقود المباشر. كما تتميز كل المحركات بمزيج فريد من القدرة على سرعة الانتقال من سرعة إلى أخرى وإمكانية الاقتصاد في استهلاك الوقود بدرجة قصوى.
image description

 

 

نظام التعليق. على المستوى المرجو دائمًا

قدرة رائعة على الجر والسحب وثبات رائع أثناء القيادة وراحة لا مثيل لها: تتميز سيارات الصالون من الفئة E بأنظمة متطورة ومتكاملة تضمن إحساسًا فريدًا بالمتعة أثناء القيادة، حيث تجمع بين نظامي التعليق وامتصاص الصدمات للوصول إلى الأداء المثالي.

image description

ناقل الحركة

سواء أكنت تفضل ناقلًا يدويًّا أم أوتوماتيكيًّا، يتوفر نظام قيادة اقتصادي أو رياضي، وهو نظام نقل فعَّال ويتمتع
بمستوى منخفض في فقد الطاقة، وهو متوفر في الفئة E ومتناغم بصورة مثالية مع جميع الطُّرز.

إضافة إلى ذلك فإن أنظمة نقل الحركة مبتكرة ومتوافقة مع احتياجات الإنسان مما يتيح أقصى درجات الراحة
عن نقل الحركة في جميع المواقف.

محرك البنزين ذو الأربع أسطوانات

محرك البنزين ذو الأربع أسطوانات

إن المحرك الرائع المكون من 4 أسطوانات والذي تبلغ سعته 2 لتر الذي تُزود به سيارات الجيل الجديد من الفئة E للمرة الأولى يلفت إليه الأنظار بفضل قوته وعزمه الهائلين. علاوة على ذلك، فإن المزيج المختبر المكوّن من نظامي الحقن المباشر والشحن التوربيني بنظام تفريغ الغاز، إضافة إلى عملية الاحتراق المحسنة بأقصى درجة ومجموعة من الملحقات الموجهة والمتوفرة بحسب الطلب، كل ذلك يساعد في تقليل استهلاك الوقود والحد بصورة أكثر من مستوى الانبعاثات حيث تتوفر خاصية "ECO" لتوفير الوقود في الطرازين. 

محرك البنزين ذو الست أسطوانات

محرك البنزين ذو الست أسطوانات

شهدت محركات V6 تطورًا من خلال استخدام خامات خفيفة الوزن في تصنيع مكوناتها بالكامل علاوة على نظام حقن البنزين على شرائح من خلال أنابيب حقن تعمل بالضغط، وأربعة صمامات لكل أسطوانة إلى جانب أعمدة كامات قابلة للضبط خاصة بصمامات السحب والتفريغ.

محرك البنزين ذو الثماني أسطوانات

محرك البنزين ذو الثماني أسطوانات

بإمكان هذا المحرك الجبار الذي ينتمي إلى مجموعة محركات BlueDIRECT أن يوفر في استهلاك الوقود مما يؤدي إلى الحد من الانبعاثات مقارنة بالمحركات السابقة. ويعود الفضل في ذلك إلى تصميمه الذي يمتاز بخفة الوزن، حيث يقل حجم الإزاحة إلى سعة 4.7 لترات، ونظام الحقن المباشر للوقود علاوة على أنابيب حقن تعمل بالضغط وقابلة للتحكم بها بدقة وتقنيات BlueEFFICIENCY رائعة.