<p>عودة النجم المتوهج.</p>

عودة النجم المتوهج.

احجز تجربة قيادة
مقصورة داخلية تغريك بدخولها والاستمتاع بأجوائها. تتوفر مقاعد رياضية متكاملة الشكل بوضعية جلوس منخفضة للإحساس بتجربة قيادة في الهواء الطلق مما يضفي شعوراً بالحماس والقوة مع كل ميل تقطعه السيارة. تتوفر خيارات من الكماليات العالية الجودة تعزز من المقصورة الداخلية: كما تتوفر مقاعد جلد عاكسة لأشعة الشمس ونظام صوتي محيط رائع ®Burmester ومجموعة شبكات رقمية.

السلامة

مساعد تنبيه السائق ATTENTION ASSIST: حماية من النعاس.

يزداد خطر النعاس لا سيما في الرحلات الطويلة وعند القيادة ليلاً مع عدم أخذ راحة. يمكن لنظام اليقظة أثناء القيادة ATTENTION ASSIST اكتشاف علامات غفوة السائق أو نعاسه في مرحلة مبكرة لتحفيز السائق على أخذ قسط من الراحة. ولهذا الغرض يحلل النظام باستمرار سلوك السائق وحركات التوجيه.

خاصية مساعد منع التصادم المعدل COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS - حماية ثلاثية من التصادمات في الجزء الخلفي.

عدم القدرة على الحفاظ على مسافة كافية من السيارة في المقدمة هو أحد أسباب الحوادث الخطيرة. تساعد خاصية مساعد منع التصادم المعدل COLLISION PREVENTION ASSIST PLUS في الحد من خطر التصادم في الجزء الخلفي وتقلل تبعات الحوادث. ولهذا الغرض يجمع نظام مساعدة السائق بين خاصية التحذير بالمسافة التي يحددها الرادار بمساعد الكبح بفعل نظام المكابح التفاعلية ADAPTIVEBRAKE والكبح الجزئي المستقل.

الرؤية والهدوء والصوت

كاميرا الرجوع للخلف.

تتميز كاميرا الرجوع للخلف بشاشة عرض متطورة وخاصية النقل الرقمي للصور وخاصية التكبير الإلكتروني وخطوط إرشادية ثابتة ومتحركة. تظل الصورة مرئية في شاشة العرض طوال عملية المناورة بأكملها. تقع الكاميرا في منتصف نجمة مرسيدس على غطاء صندوق الأمتعة.

نظام الصوت المحيطي من ®Burmester: جودة صوت مذهلة.

يتوفر 13 مكبراً للصوت العالي الأداء ومضخم للصوت مكون من 9 قنوات بإجمالي طاقة قدرها 590 وات ونظام تضخيم/ تكبير للصوت بإعدادات مصممة خصيصاً لطراز السيارة وللصوت المحيطي ®Burmester الفائق الجودة. تعمل خاصية الصوت المحيطي على إخراج صوت متكامل على جميع الجوانب لزيادة التأثير المكاني إلى أقصى درجة ممكنة. يسمح التحسين الأمامي/ الخلفي للصوت بإمكانية ضبطه ضبطاً خاصة في المقاعد الأمامية أو الخلفية. بفضل خاصية تعويض ضوضاء المركبة (VNC)، يتم الحفاظ على جودة الصوت على الرغم من ضوضاء القيادة لذا يكون الاستمتاع بالموسيقى مضموناً في جميع الأوقات سواء أكانت القيادة على الطرق السريعة أم داخل المدن.

خاصية التشغيل دون مفتاح KEYLESS-GO: سهولة الفتح والإغلاق والتشغيل.

مع نظام الوصول السهل والتفويض بالقيادة، يحتاج السائق إلى حمل المفتاح معه فقط. يمكن فتح جميع الأبواب وإغلاقها عن طريق لمس مقبض الباب دون الحاجة إلى الإمساك بالمفتاح. وبمساعدة خاصية التشغيل دون مفتاح KEYLESS-GO، يمكن تشغيل المحرك بصورة مناسبة وإيقافه بالضغط على زر تشغيل/ إيقاف في قفل الإشعال. وهناك فائدة أخرى من خاصية التشغيل دون مفتاح KEYLESS-GO ونظام التفويض بالقيادة وهي الإضاءة في مقبض الباب مما يسهل رؤية المقبض في الظلام.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي: التطلع إلى المعلومات أمام السائق.

يمكن قراءة معلومات القيادة الأساسية بمجرد النظر دون صرف البصر عن الطريق، وهذه خاصية ممكنة من خلال شاشة العرض الأمامية. فهي تظهر صورة افتراضية يبلغ مقاسها 21 × 7 سم في مجال رؤية السائق فوق غطاء المحرك بحوالي مترين. تُعرَض المعلومات بدقة عالية وبالألوان.

التجهيزات القياسية

الشكل الخارجي: رياضي أنيق.

التجهيزات القياسية للمركبة دليل على الشخصية الرياضية للسيارة الكوبيه منذ البداية: فشبكة الرادياتير ذات الشكل المعين الأسود اللون مع نجمة مرسيدس المدمجة والفتحة المطلية باللون الفضي الإريديوم المطفي وحلى الكروم تعطي السيارة مظهراً أمامياً لافتاً للأنظار. يتميز الجزء الأمامي الرياضي بمصد ديناميكي محلى بالكروم يعزز الإحساس بالاتساع ويعمل على إطالة شكل غطاء المحرك. تضمن الحدود الواضحة المعالم والتفاصيل العالية الجودة للمصابيح الأمامية LED العالية الأداء مظهراً أمامياً لا تخطئه العين.

التصميم الداخلي: تجربة الأداء الرياضي.

يتألق التصميم الداخلي باللمسة الرياضية والمظهر العصري مما يركز بقوة على مقاعد الكابورليه ذات المقاييس المعيارية ما يُكسب التصميم المظهرَ المتكامل، حيث تتميز بكسوة المقاعد المصنوعة يدوياً من جلد ARTICO/ قماش Norwich أسود اللون، وعجلة القيادة المتعددة الوظائف المكسوة بالجلد وزخارف مصقولة رقيقة أنيقة فضلاً عن مساند المقاعد الخلفية القابلة للطي المزودة بمعدات عالية الجودة.

طراز AMG

المظهر الخارجي: يبرهن على الأداء الرياضي المتميز.

يجمع طراز AMG ببراعة بين مزايا متسقة تماماً لتعزيز المظهر الرياضي للسيارة بصورة أكبر. ويُقدم المظهر الديناميكي من خلال تصميم هيكل سيارة AMG القوي، وشبكة الرادياتير المعينة الشكل مع الأسنان المطلية بالكروم، ونجمة مرسيدس، وفتحة تهوية مطلية باللون الفضي الإريديوم المطفي ومزودة بشريحتين من الكروم، فضلاً عن نظام العادم الرياضي المزود بأنبوبين وحلى أنبوب عادم خلفي مطلي بالكروم مدمجة في ممتص الصدمات.

التصميم الداخلي: اكتشف الديناميكية.

يجمع طراز AMG ببراعة بين مكونات متسقة تماماً لتعزيز المظهر الرياضي للسيارة بصورة أكبر. تحقق التميز الرياضي من خلال كسوة المقاعد المصنوعة يدوياً من جلد ARTICO/ قماش DINAMICA، وعجلة القيادة الرياضية المتعددة الوظائف التي يأخذ القسم السفلي منها شكلاً مسطحاً بالإضافة إلى الدواسات الرياضية AMG المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمرصعة بالمطاط. تتميز هذه العناصر بالحياكة البارزة باللون الرمادي البلوري، والتي تتوفر أيضاً على مساند الذراع والأبواب ووحدة التحكم المركزية.