<p>انطلاقة سريعة بكبسة زر واحدة.</p>

انطلاقة سريعة بكبسة زر واحدة.

احجز تجربة قيادة
الثبات الكامل، انطباع يدوم كلما زاد التسارع في القيادة، فهي تضرب مثلاً يُحتذَى به وتمضي قدماً من حيث انتهى الآخرون. فأينما اخترت القيادة في شوارع المدينة أو في المناطق الجبلية أو في الطرق الرئيسية فسيارة الفئة A توفر لك متعة القيادة، وتمزج بين تصميم السيارة الهاتشباك ذات الأبواب الأربعة وبين سيارة كوبيه الرياضية. الجيل الجديد لسيارات الفئة A.
نظام DYNAMIC SELECT الأداء الحماسي عند الطلب.

نظام DYNAMIC SELECT الأداء الحماسي عند الطلب.

ويتميز الجيل الجديد للفئة A بالفخامة: نظام DYNAMIC SELECT، إنه زر صغير ذو تأثير كبير ومذهل للغاية، يمكنك الانتقال بين أوضاع القيادة التي تمت تهيئتها من قبل -وضع الراحة "Comfort" والوضع الرياضي "Sport" والوضع الاقتصادي "Eco" والوضع الشخصي "Individual"- كيفما ترغب ووقتما تحب. قيامك بذلك يستلزم تغيير إعدادات التوجيه ونظام القيادة وأيضاً نظام التعليق -إذا تم تحديد نظام التثبيط التكيفي الجديد. إن الوضع الشخصي "Individual" يسمح لك باختيار الإعدادات الخاصة بك.

نظام التوجيه المباشر الرياضي.

يضيف نظام التوجيه المباشر الرياضي الاختياري إلى راحة التوجيه المعزز الحساس للسرعة فضلاً عن النسبة المتغيرة المعتمدة على زاوية التوجيه. فإن هذه الإجراءات توفر قدراً أكبر من سهولة التحكم في القيادة على الطرق المتعرجة وتحسِّن من الثبات عند الحركة في خطٍ مستقيم.

نظام التوجيه المباشر الرياضي.
المحرك.

المحرك.

وللقيادة بشكلٍ أكثر ديناميكية، فإن كل نظام للقيادة يحتوي على شاشة عرض ECO جديدة إضافية. وتستخدم شاشة عرض ECO -المدمجة في مجموعة العدادات- رسومات جرافيك عديدة لتشجع السائق على اتباع أسلوب قيادة موفر للوقود. فضلاً عن أن الجيل الجديد من الفئة A موفرة للوقود.

الفئة A الجديدة. مزيد من الكفاءة.

إن ناقل الحركة الأوتوماتيكي 7G-DCT يسمح بالنقل السلس والسريع للتروس دون أي مقاطعة لقوة السحب. ويمكن استخدام النظام DYNAMIC SELECT للتحديد المسبق لخصائص نقل الحركة من الوضع الموفر للوقود إلى الوضع الرياضي.

الفئة A الجديدة. مزيد من الكفاءة.