<p>مستوى مرتفع من راحة القيادة ونظام تعليق دقيق.</p>

مستوى مرتفع من راحة القيادة ونظام تعليق دقيق.

 

احجز تجربة قيادة
تم ترقية نظام حماية الركاب الوقائي PRE-SAFES® إلى نظام PRE-SAFE PLUS®. يتمكن نظام PRE-SAFE PLUS® من التعرف على الاصطدام الخلفي الذي يوشك أن يقع وتحذير حركة المرور التالية عن طريق إطلاق أضواء تحذيرية من وجود خطر خلفي ذات تردد عالٍ. في حالة استمرار وجود خطر التصادم، يقوم النظام "بقفل" مكابح السيارة الساكنة قبل وقوع التصادم في الجزء الخلفي وتنشيط شدَّادات حزام الأمان PRE-SAFE®‎ فوراً قبل وقوع أي تأثير.
القيادة الذكية من مرسيدس-بنز. نحو قيادة خالية من الحوادث.

القيادة الذكية من مرسيدس-بنز. نحو قيادة خالية من الحوادث.

تُجري سيارات الفئة S كوبيه الجديدة تقييماً للبيئات المحيطة بها على نحو شامل ودقيق وسريع أكثر من أي سيارة أخرى في هذه الفئة. تتمكن الكاميرا المجسمة من اكتشاف الأجسام وعبور المشاة أمام السيارة من حيث المكان وحساب مسارهم. وتجري الخوارزميات الذكية تقييماً لهذه المعلومات من منطقة المراقبة الواسعة للاكتشاف وإجراء تقييم ثلاثي الأبعاد للسيارات القريبة وفي الجانب الأمامي والمارة، بالإضافة إلى المشاة وعلامات الطريق المختلفة والمتنوعة. تتمكن أنظمة السلامة والمساعدة العديدة -يعتمد التوافُر على المواصفات الدقيقة للسيارة- من تقييم مجموعة كبيرة من الحالات المرورية فعلياً بناءً على مطابقتها، ومن ثم تحليلها وبدء الإجراءات الداعمة.

image description

أمان مطلق.

تتألف مجموعة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus من مجموعة منسقة تماماً من أنظمة السلامة والمساعدة: ويساعد ذلك في تخفيف توتر السائق، وللحد من وقوع أي خطر ولتحسين حماية ركاب السيارة على الطريق فضلاً عن حماية مستخدمي الطريق الآخرين. مساعد المكابح BAS PLUS مع مساعد التعرف على التقاطعات Cross-Traffic Assist ونظام PRE-SAFE® ونظام التعرف على المشاة يمكن أن يقلل خطر الحوادث في التقاطعات والتصادمات من الخلف والاصطدام بالمشاة لا سيما داخل المدن. يمكن الاستعانة بمساعد ثبات المسار الفعال Active Lane Keeping Assist والمساعد الفعال لكشف النقطة العمياء Active Blind Spot Assist إذا تركت السيارة حارتها المرورية عن غير عمد أو أثناء تغيير الحارة المرورية حال وجود خطر التصادم مع سيارات أخرى.

المتوجه الحراري: يعزز المناخ الملائم.

المتوجه الحراري: يعزز المناخ الملائم.

نظام التحكم التلقائي في المناخ المزود بمنطقتين مناخيتين يوفر مناخاً جيداً فريداً على متن السيارة. علاوة على ذلك فهناك ثلاثة أوضاع للمناخ تشمل درجة الحرارة في أماكن الأقدام الأمامية وهذه الأوضاع قابلة للتحديد بصورة خاصة للمقعد الأمامي الأيسر والأيمن وهي متوافرة لتكييف طبيعة تدفق الهواء مع تفضيلات العميل. يحافظ نظام THERMOTRONIC تلقائياً على المناخ المرغوب فيه في كل منطقة. يتوفر 12 مستشعراً لمراقبة حالة السقف والحرارة الداخلية والخارجية وضوء الشمس وجودة الهواء والرطوبة ونقطة التكاثف. يتم التحكم في المناخ بصورة تلقائية شاملة. وهذا يعني أن السائق لا يحتاج إلى تحديد وضع للسقف المغلق أو المفتوح، ولا يلزم الحفاظ على ضبط درجة الحرارة في هذه الظروف الخاصة بالقيادة.

مناورة بارعة.

أصبح صف السيارة والمناورة بدرجة رؤية واقعية شاملة أمراً ممكناً بفضل نظام الكاميرا التي تتحرك بزاوية 360 درجة والكاميرات الأربعة ذات النطاق الضيق المتصلة ببعضها. ويمكن عرض نظرة شاملة عن المركبة وما يُحيط بها على شاشة نظام COMAND Online. ويمكن للسائق أيضاً رؤية العوائق الموجودة أسفل النافذة. فهي مزية مفيدة عند الوصول إلى الرصيف مثلاً. ويتم تركيب كاميرا واحدة في شبكة الرادياتير الأمامية، وهناك كاميرا في كل مرآة خارجية وكاميرا أخرى في وسط غطاء صندوق الأمتعة. وتتوافر عروض متعددة إضافية لتوضح المسارات وتسهيل صف السيارة. ويحمي الكاميرا الخلفية من الاتساخ وجود علامة مرسيدس بحجم كبير على غطاء الصندوق الخلفي. عند تشغيل كاميرا 360 درجة، ترتفع علامة مرسيدس لأعلى كهربائياً.

مناورة بارعة.