نحن نهتم بشدة بعنصر التوافق البيئي الأمثل في منتجاتنا وفي العمليات التشغيلية أيضًا. ونعتمد في هذا المجال على الاستغلال الأمثل للموارد. فعلى الصعيد الداخلي، نقوم بإجراء اختبارات ميدانية ودورات تدريبية لموظفينا وشركائنا التجاريين وذلك في إطار إسهامنا في حماية البيئة.

image description

التنظيف

إن حماية البيئة ليست عنصرًا تسويقيًّا، بل إنها أحد المحاور الجوهرية في شركة مرسيدس بنز. وبصفتها الشركة المنتجة لهذه السيارات، تتحمل مرسيدس بنز مسؤولية محددة، ندرك أبعادها جيدًا. واليوم تقدم الشركة 58 طرازًا تجسد موضوع حماية البيئة كما ينبغي.

التزمت مرسيدس بنز منذ إنشائها وقبل أن تحظى بهذه الشعبية الجارفة بعنصري الإبداع والابتكار مما أتاح لها تطبيق أساليب جديدة للمساعدة في الحد من التداعيات البيئية للسيارات والشاحنات على مستوى العالم. وقد أوفينا بوعودنا والتزاماتنا البيئية على مدار عدة أجيال، ولم يقتصر ذلك على المحركات الأنظف والأكثر كفاءة. تبدأ هذه العملية قبل طرح سيارات مرسيدس بنز في الأسواق وتتواصل على مدار فترة عمل السيارة التي تتميز بعمر تشغيلي طويل. ومثل أيٍّ من العناصر المبتكرة في سيارة مرسيدس بنز، فإن هذا العنصر يمهد الطريق لمجال صناعة السيارات وللعالم بوجه عام، لكي يستفيد منه الجميع.

image description

 

 

 تقنيات BlueEFFICIENCY

أكثر قدرة على الاستجابة. أكثر كفاءة. أكثر من 20 طرازًا.

بداية من الفئة C الأقل سعرًا وحتى طرازات AMG الرياضية، تطرح مرسيدس بنز جيلًا جديدًا من السيارات التي تتميز بقوة الأداء. تعمل محركات البنزين الجديدة المتطورة ذات الحقن المباشر بدقة لا مثيل لها وسرعة رد فعل لا تتجاوز الميللي ثانية. النتيجة: أداء أقوى واستهلاك أقل للوقود وانبعاثات أقل أيضًا. إن BlueEFFICIENCY تتعدى كونها تقنية محركات. إذ يجري تطوير عدد هائل من الأنظمة، بدءًا من التوجيه المعزز لعجلة القيادة ونظم الإطارات وحتى تصميمات المرايا الجانبية للوصول إلى مستوى الأداء الأمثل.

image description

التزام واضح وصريح

على مدار أجيال، إذ كانت شركة مرسيدس بنز مثالًا ونموذجًا يُحتذى به في السعي للمحافظة على الأرض للأجيال القادمة. في ظل إنتاجنا لأول سيارة خالية تمامًا من مركّبات الكلوروفلوروكربون وأول سيارة رياضية متعددة الأغراض منخفضة الانبعاثات من مصانعنا الفائزة بالعديد من الجوائز ومن خلال المساعدة في تطوير البنى التحتية المحلية حول العالم التي ستساعد في الارتقاء بالبيئة في المستقبل. إن المنهج الذي نعمل من خلاله يتميز بأوجه عديدة حيث يهدف إلى السير قدمًا في تحقيق الهدف الخاص بصناعة السيارات المستدامة مع عدم إغفال عناصر أخرى مثل الأمن والسلامة والرفاهية والأداء الجيد.