كماليات عصرية

دقة تصل إلى أدق التفاصيل

إن اختيار قيادة سيارات مرسيدس-بنز يعود لعدة أسباب، والسؤال الآن لماذا تحكم عدة معايير مختلفة اختيارك للكماليات؟ عندما نتحدث عن الريادة في التصميم والتقنية نجد أن كماليات مرسيدس-بنز تفي بجميع الوعود والعهود التي تقطعها هذه العلامة التجارية الكبيرة.

التشكيلات العصرية الأصلية لسيارات مرسيدس-بنز

  • رغبتنا في التميز والتغيير تسيطر على مشاعرنا
    رغبتنا في التميز والتغيير تسيطر على مشاعرنا

    تجمع سيارة مرسيدس-بنز أيه أم جي ذات الأداء العالي المقدمة من شركة مرسيدس-بنز بين الديناميكية الرياضية والتشطيبات العالية الجودة، كما تحتوي على جميع المزايا المضمنة في سلسلة السيارات التي تنتجها الشركة. ونوازن في عملنا بين كلٍّ من براعة الصناعة اليدوية وإتقانها ورونق الصناعة الهندسية وأناقتها، وهي سمات متأصلة في صميم طابعنا المميز، ونلتزم بها منذ أكثر من أربعة عقود مضت.

  • استخدام شعار النجمة الثلاثية منذ أكثر من قرن في رياضة سباق السيارات
    استخدام شعار النجمة الثلاثية منذ أكثر من قرن في رياضة سباق السيارات

    يرتبط تاريخ مرسيدس-بنز ارتباطًا وثيقًا بتاريخ رياضة سباق السيارات. وبالنظر إلى هذا السجل التاريخ الحافل نجد أن المشاركة في سباق السيارات طالما كانت في الماضي القوة الدافعة للتقدم السريع الذي تشهده تقنية السيارات الرياضية، وستكون أيضًا هذه الرياضة مشروع المستقبل وتحديه

  • صورة مصغرة من السيارة مرسيدس-بنز – تعشقها من النظرة الأولى والثانية والثالثة ..... ولن تمل من النظر إليها أبدًا
    صورة مصغرة من السيارة مرسيدس-بنز – تعشقها من النظرة الأولى والثانية والثالثة ..... ولن تمل من النظر إليها أبدًا

    نهدف من وراء التشكيلة المكونة من أكثر من 350 طرازًا مقسمة إلى فئات عديدة إلى تلبية أذواق هواة اقتناء السيارات القيِّمة حول العالم ممن يعشقون المثالية والتصميمات الرائعة. كما نحرص على تجديد المجموعة بشكل دائم: بمجرد أن تنطلق سيارة مرسيدس-بنز الجديدة على الطريق، يكون النموذج المصغَّر جاهزًا للشراء من قبل شركاء مرسيدس-بنز وبألوان ومقاسات متنوعة. إن الوصول إلى هذا المستوى يتطلب كثيرًا من الوقت والجهد.

  • أطفالك في أعيينا
    أطفالك في أعيينا

    هل تحتاج إلى هدية لأطفالك وليس لديك الوقت لشرائها؟ يسر مرسيدس-بنز أن تقدم لكم تشكيلة من الألعاب وملابس الأطفال والهدايا، وما عليك سوى انتقاء ما تريده منها. ماذا عن سيارات مرسيدس-بنز الكهربائية ودمية الدببة؟ هل تروق لك قمصان تي شيرت والقبعات المبهجة؟ أيًّا كان اختيارك؛ فعليك أن تتأكد من إعجاب الأطفال بل والآباء به.

أبرز التشكيلات العصرية من مرسيدس-بنز

لمشاهدة أحدث التشكيلات العصرية من كماليات مرسيدس-بنز يرجى الضغط على الرابط أدناه.

تشكيلات 2016 من مرسيدس - بنز

 لمشاهدة أحدث الموديلات من سيارات مرسيدس -بنز يرجى الضغط على الرابط أدناه

موديلات 2016 من مرسيدس -بنز