آخر الأخبار والفعاليات

ورشة الطلاء والتجليس لسيارات مرسيدس-بنز في الكويت تعزز معايير خدمة العملاء لمستويات متفوقة

paint 2

تتضمن ورشة الصيانة الجديدة 22 موقعاً للطلاء و58 موقعاً للعمل، ويعمل فيها فنيون مؤهلون ومدربون على استخدام أحدث تقنيات وأدوات مرسيدس-بنز وأفضل أنواع الطلاء الأصلية، مما يمكن الورشة من التعامل مع جميع أنواع التصليح المطلوبة بدءاً من خدوش الطلاء وحتى كبرى عمليات إصلاح الهيكل. تقدم ورشة الطلاء والتجليس الجديدة من مرسيدس-بنز الكويت في الري للعملاء أعلى معايير تصليح المركبات، ويمكنها إعادة السيارات إلى وضعها الأصلي مهما كان مستوى الأضرار.

وفي تعليقه على افتتاح المرافق الجديدة قال السيد مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "نعمل من خلال التزام مستمر تجاه توفير أفضل مستويات الخدمة لعملائنا الكرام من مالكي سيارات مرسيدس-بنز. وبافتتاح مركز الصيانة العالمي فإننا نضع معايير جديدة للخدمة في الكويت لنوفر للعملاء خدمات أكثر سرعة وأقل تكلفة لإصلاح سياراتهم والحفاظ على تألقها كما لو كانت جديدة تماماً."

تستخدم في الورشة الجديدة التابعة لمرسيدس-بنز في الري أحدث المعدات المتطورة، بما فيها أجهزة القياس الدقيقة حرصاً على تحقيق أدق مستويات معايرة الهيكل وأحدث أنظمة اللحام التي تعمل على مختلف المعادن الجديدة، وثلاثة أجنحة للرش تتم السيطرة فيها على درجة الحرارة للحصول على نتائج مثالية.

تتم مضاهاة كل لون من ألوان الطلاء مع معايير المصنع باستخدام تقنيات محوسبة يمكنها تنسيق أي لون من آلاف الدرجات اللونية للطلاء. وفي الوقت ذاته فإن محطات العمل المنفصلة يمكنها الاعتناء بإصلاح الألمنيوم، فيما تتوفر مرافق وتقنيات التجفيف التي تعالج وتجفف الطلاء لصقله بشكل رائع.  

ومن أبرز ملامح التميز في الورشة الجديدة نظام Naja الإلكتروني للتشخيص والقياس، والذي يستخدم أجهزة الاستشعار المحوسبة وتقنية بلوتوث لتحقيق أدق مستويات التحقق من القياسات، دون الحاجة إلى فك قطع السيارة الكبيرة وفي وقت قصير للغاية.

تفتح ورشة مرسيدس-بنز للطلاء والتجليس بالري أبوابها بين الساعة 7:30 صباحاً و 6:00 مساء من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 7:30 إلى 3:00 بعد الظهر أيام الخميس.