<p>رياضية تقابلك بعاصفة من الحماس.</p>

رياضية تقابلك بعاصفة من الحماس.

احجز تجربة قيادة
قيادة الجيل الجديد من السيارة المكشوفة SLC هي تجربة خالصة تمتزج بالراحة والملاءمة وتجمع بين متعة القيادة المنقطعة النظير وإمكانية الاستخدام اليومي لسيارة مرسيدس-بنز والتشغيل الهادئ لسيارة كوبيه. إذا طلعت الشمس، يمكن فتح السقف الكهربائي القابل للسحب كلياً بضغطة زر واحدة في أقل من 20 ثانية. وخلال تلك العملية ينغلق فاصل صندوق الأمتعة تلقائياً عند الطلب للمرة الأولى: لزيادة مستوى الراحة المتواصلة ودرجة الاستمتاع بقيادة سيارة كابريوليه.
image description

AIRSCARF: رياضية تمنحك كل سبل الراحة.

القيادة بسقف مكشوف في جميع الفصول بل في جميع الظروف المناخية: أصبح ذلك ممكناً من خلال حلول مريحة وذكية مقدمة من الفئة SLC الجديدة. يتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية نظام التدفئة عند مستوى الرقبة AIRSCARF المطور من شركة مرسيدس-بنز، حيث يعمل على إطالة مدة فتح سقف السيارة خلال فصول السنة عن طريق لف وشاح غير مرئي حول الكتفين والرقبة لكلٍّ من السائق والراكب. يمكن ضبط درجة الحرارة المرغوب فيها على ثلاثة مستويات.

نظام الإضاءة الذكية LED.

نظام الإضاءة الذكية LED.

يتميز الجيل الجديد من الفئة SLC بالشكل الجمالي، كما يتميز بمصابيحه القوية التي تسهم في وضوح الرؤية. تتوفر مصابيح ذات شعاع منخفض بتقنية LED ضمن التجهيزات القياسية حيث يتكيف نظام الإضاءة الذكي تلقائياً مع طبيعة المناخ والإضاءة وظروف القيادة من أجل تحسين مستوى الرؤية على الطرق الريفية والطرق السريعة أو عند المنعطفات والانحناءات. تضمن الخطوط الواضحة المعالم والحلى العالية الجودة إلى جانب التصميم الثلاثي الأبعاد شكلاً أمامياً للسيارة لا تشوبه شائبة في وضح النهار. حركة لطيفة: عند فتح سيارة SLC ترحب بك بإضاءة فريدة.

فاصل صندوق الأمتعة: راحة متواصلة ومتعة قيادة سيارة كابريوليه.

أحد الابتكارات المريحة في سيارة SLC هو فاصل نصف تلقائي لصندوق الأمتعة. إذا كان الفاصل في الوضع العلوي (لزيادة مساحة صندوق الأمتعة عند غلق السقف)، فيتحرك تلقائياً إلى الوضع السفلي بفعل الكهرباء. وعند فتح السقف، يتحرك الفاصل تلقائياً لأسفل مما يجعل الغلق اليدوي أمراً غير ضروري. يعمل النظام بصورة آمنة. في حالة وجود حواجز أو عدم كفاية المساحة نتيجة لوجود الأمتعة، تتوقف الحركة من تلقاء نفسها ويصدر تحذير إلى السائق.

فاصل صندوق الأمتعة: راحة متواصلة ومتعة قيادة سيارة كابريوليه.
صوت المحرك الرياضي – صوت ينسجم مع وضع القيادة.

صوت المحرك الرياضي – صوت ينسجم مع وضع القيادة.

تتوفر تجهيزات لتوليد صوت المحرك الرياضي بصورة مثيرة في مقصورة السيارة بناءً على وضع القيادة المحدد ومعاملات المحرك مثل سرعة المحرك والحمولة وسرعة الطريق. وبناءً عليه يمكن للسائق تجربة الصوت الأصلي للسيارات الرياضية عبر نظام الصوت دون التسبب في ضوضاء خارجية غير ضرورية. وعلى العكس تظل ضوضاء المحرك غير ملحوظة في الخلفية عند تحديد الوضع (البيئي ECO، المريح Comfort) عبر زر DYNAMIC SELECT. ويمكن إيقاف صوت المحرك الرياضي عند الرغبة.