<p>الجاذبية والثقة. دون أي مجهود.</p>

الجاذبية والثقة. دون أي مجهود.

احجز تجربة قيادة
فالتصميم الخارجي الديناميكي الجديد والتصميم الداخلي الفاخر والمعدل يؤكدان بوضوح على الشخصية الرائعة للسيارة GLS. ومن خلال الطراز الجديد، استطاع المصممون تكييف مفهوم السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الفارهة ذات الحجم الكبير مع أسلوب التصميم الحالي لسيارة مرسيدس-بنز. فن يتقنه القليل جداً: بمجرد وجود الفئة في أجواء معينة تكون لها الغلبة بفضل تصميمها الساحر ذي الجودة العالية.
212121

أسود

373F67

أزرق كحلي

594E43

بني الزبرجد

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

972022

ميتاليك ديزاينو أحمر هيازينت

89939F

فضي ماسي

D3D7D6

فضي إريديوم

252525

أسود مطفي

898F8C

فضي ميتاليك

E8E8E8

أبيض ثلجي

3A3D43

رمادي التينورايت

المظهر الخارجي: مثيرة للإعجاب.

تم التركيز في المظهر الخارجي للسيارة على إعادة تصميم مقدمة السيارة، وفيما يتعلق بالجزء الخلفي للسيارة فقد قمنا أولاً بتحديث منطقة ممتص الصدمات والمصابيح الخلفية. وتشهد مجدداً أبعاد سيارة GLS على شكل الحجم الكامل للسيارة -وتشكل أفضل قاعدة ممكنة لتستوعب سبعة ركاب مع توفير مساحة رحبة- حيث يبلغ طولها 5,130 مليمتراً، وارتفاعها 1,850 مليمتراً، وقاعدة عجلاتها 3,075 مليمتراً. هناك أيضاً التفاصيل المطلية بالكروم - من ضمنها على سبيل المثال قضبان السقف، وحز الحماية السفلي – والتي تضفي اللمسات الجذابة.

المظهر الخارجي: مثيرة للإعجاب.
image description

المظهر الداخلي: لافت للنظر.

يُركز التصميم الداخلي المُعدل على معايير من الدرجة الأولى لسيارة GLS. السيارة قادرة على استيعاب سبعة ركاب إلى جانب التمتع بمستوى رائع من الرحابة. تُقدم صفوف المقاعد الثلاثة مساحة رحبة للمرافق ومكان الرأس. قيم راحة ممتازة؛ على سبيل المثال تُمثل المسافات بين صفوف المقاعد أو الأماكن الخاصة بالأكتاف أحد القوى التقليدية لسيارات هذا الطراز. تتضمن أبرز الميزات في المقصورة الداخلية لوحة عدادات مصممة حديثاً ومزودة بشاشة عرض الوسائط مقاس 8 بوصات، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ذات ثلاثة أضلاع، ووحدة مركزية معدلة مع شاشة تعمل باللمس والعديد من الكماليات الجديدة.

مقاعد غاية في الفخامة.

تتيح خصائص الضبط المتنوعة لصف المقاعد الوسطى إمكانية تحقيق درجة كبيرة من المرونة في المقصورة الداخلية بما في ذلك وضع الحمولة؛ وذلك لتعزيز الاستفادة من مقصورة الأمتعة. سفرك في سيارة GLS بهذه الرفاهية هو تجربة ينبغي بالفعل أن تشاركها. تتوفر ثلاثة صفوف من المقاعد ضمن التجهيزات القياسية حيث توفر أقصى درجات الراحة والرحابة للركاب الذين يصل عددهم إلى سبعة ركاب. يمكن استخدام المقاعد بدرجة عالية من المرونة، حيث تتميز بإمكانية ضبط زاوية مسند الظهر في الصف الثاني وإمكانية طي مقاعد الصف الثالث كهربائياً. تتوفر مقاعد مزودة بخاصية تدفئة ضمن التجهيزات الاختيارية في الصف الخلفي أيضاً.

مقاعد غاية في الفخامة.