<p>الحرية المطلقة لتفعل ما تريد وقتما تشاء.</p>

الحرية المطلقة لتفعل ما تريد وقتما تشاء.

احجز تجربة قيادة
فإذا كنت تسير في طريق ممتلئ بالحصى أو الإسفلت الخام أو في طرق متسخة، فمن المؤكد أنك ستعرف الطريقة المُثلى للقيادة. ومع نظام الدفع الرباعي 4MATIC وباقة هندسة الطرق الوعرة الاختيارية Off-Road Engineering يمكنك الاطمئنان إلى الأداء الفائق على جميع الطرق. ويُعد مستوى ارتفاع السيارة القابل للتغيير ووضع الطرق الوعرة "+Offroad" من ضمن نقاط القوة التي تميز سيارة GLE. الفائدة: أفضل مستويات الجر الممكنة في جميع الأوقات.
الفخامة الفائقة وفقاً للمقاييس.

الفخامة الفائقة وفقاً للمقاييس.

ووفقاً لهذا الطراز البديع، يمكن الاختيار من بين ستة أوضاع DYNAMIC SELECT وذلك باستخدام وحدة التحكم الموجودة في لوحة التحكم المركزية. يمنح وضع "الراحة" "Comfort" قيادة متزنة وفعالة. ومع وجود باقة AIRMATIC، يمنحك وضع الرياضة "Sport" تهيئةً لحركةٍ أكثر سرعة وديناميكية لنظام التعليق الذي انخفض بمقدار 15 مم، مع ممتص الصدمات الرياضي، فضلاً عن مزيد من الشعور بالتوجيه المباشر ونقاط التغيير المعدلة. ويوفر الوضع الشخصي "Individual" للسائق تغيير الإعدادات الشخصية حسب رغبته.

الأمان. الحد. التقليل. والوصول إلى أعلى مستويات التقدم.

القوة والصفاء والكفاءة – تتصدر سيارة GLE 400 4MATIC الجديدة ذات القدرة التي تصل إلى 245 كيلووات (333 حصاناً)، وعزم الدوران الذي يبلغ 480 نيوتن متر جميعَ الأنظمة الثلاثة. ولخفض استهلاك الوقود والانبعاثات زُودت المحركات بباقات تقنية اقتصادية، تشمل الإمكانيات التي تقلل من خسارة الاحتكاكات والدفقات، وتقلل من وزن المكونات وتُحَسِّن من نظام التحكم عند الطلب. ويأتي أداء V8 الذي لا مثيل له في شكل سيارة GLE 500 4MATIC الجديدة التي تبلغ قوتها 335 كيلووات (455 حصاناً) وعزمها 700 نيوتن متر.

الأمان. الحد. التقليل. والوصول إلى أعلى مستويات التقدم.
7G-TRONIC PLUS – التحكم الكامن في يديك

7G-TRONIC PLUS – التحكم الكامن في يديك

التصميم الهندسي لأداء أكثر كفاءة وسلاسة، يتميز ناقل الحركة التلقائي المزود بسبع سرعات بوجود منتقي السرعات الإلكتروني وأذرع رياضية لتبديل السرعة والسماح بالتحكم الكامل في تغيير التروس دون أن ترفع يديك عن عجلة القيادة المصنوعة من الجلد.