<p>إعادة تعريف معنى "المنزل الثاني".</p>

إعادة تعريف معنى "المنزل الثاني".

احجز تجربة قيادة
تشعر بأنك في منزلك مهما كان مسارك. يقدم الاتساع الفائق داخل سيارة GLE الجديدة مستوًى شاملاً من التنقية. سيارة رائعة بأجواء شخصية مما يجعلك تشعر بالراحة كما تفعل عندما تكون محاطاً بأربعة جدران.

الراحة

في الريادة.

وتقدم لك GLE الجديدة أفضل درجات الراحة لحظة دخولك السيارة بفضل وضع الجلوس المرتفع المثالي للطرق الشاقة. بالإضافة إلى أنها تأتي مزودة بمقاعد أمامية قابلة للضبط إلكترونياً ضمن التجهيزات القياسية، مما يقدم لك الدعم الأمثل والراحة الفائقة في الرحلات الطويلة.

ببعد جديد.

ومقارنةً بمساحة للتخزين في سيارات 2010، زُودت سيارة GLE الجديدة بمقصورة الحمولة الكبرى في فئتها. بالإضافة إلى أنها تتألق بأنها مزودة بأفضل مقصورة حمولة من حيث الطول والارتفاع اللذين يبلغان 1833 مم و839 مم على التوالي. ناهيك عن المرونة الفائقة. يمكن طي مساند الظهر الخلفية عند 60 : 40، كما يمكن رفع الوسائد لتوفير مساحة في أرضية مقصورة التحميل. ويمكن ضبط زاوية مسند الظهر الخلفية عند أيٍّ من المواضع العشرة.

إدارة المساحة.

يمكن فتح الباب الخلفي EASY-PACK المتوفر ضمن التجهيزات الاختيارية وإغلاقه بضغطة زر واحدة حتى يتسنى تحميل الأغراض وتفريغها من صندوق الأمتعة بصورة أكثر راحة وملاءمة. ويتوفر أيضاً كخيار: صُمم وعاء صندوق الأمتعة على أبعاد أرضية مقصورة الأمتعة وزُود بحافة مرتفعة قليلاً لحماية صندوق الأمتعة من القاذورات أو السوائل المنسكبة.

مجموعات التجهيزات

تصميم EXCLUSIVE الداخلي. تصميم أنيق.

تصميم داخلي يضفي رفاهية تتسم بالإثارة والعصرية. وتتميز بأن مقاعدها مكسوة بفرش مميزة مع مزيج رائعٍ وأنيقٍ من الألوان، ومساحة شاسعة من الزخارف الخشبية. السيارة فريدة حيث إنها محاطة بهالة جذابة لا مثيل لها بفضل الإضاءة الداخلية.

مجموعة الأجزاء الداخلية الخاصة بـ Exclusive.

عندما يجتمع التفرد والتميز، فاعلم أنك تقود سيارة مرسيدس مزودة بتجهيزات ديزاينو. استمتع بأقصى درجات تطوير المقاعد المكسوة بجلد "نابا" ديزاينو الأفضل المتوفر بألوان الخزفي/ الأسود أو البني الغامق. كما أنها تتميز بخياطة بارزة من ديزاينو بنمط ماسي الشكل يمتد إلى اللوحات الموجودة وسط الأبواب. كما تظهر علامات مواد التصنيع العالية الجودة والحرفية فيما يلي: الشعار "designo" في مساند الظهر بالمقاعد الأمامية والخلفية.

مجموعة التجهيزات الخارجية والداخلية AMG. أكثر ديناميكية.

التصميم AMG والتجهيزات على GLE الجديدة ديناميكيات قيادة محسنة ومميزة بشكلٍ ملموس. بمجرد النظر إلى تصميم هيكل سيارة مرسيدس-AMG، يبدو التميز في الأداء من خلال تكنولوجيا AMG المميزة.

سوداء تأسر الأنظار. الباقة الليلية night package.

رياضية وبارعة. استناداً إلى تصميم مجموعة AMG الداخلي والخارجي، تضفي الباقة الليلية night package مزايا رائعة من خلال العناصر التي تتميز بلون أسود شديد اللمعان مثل طلاء شبكة الرادياتير والمرايا الخارجية وعجلات AMG الخفيفة المصنوعة من سبيكة معادن.

الإضافات الاختيارية

الحالة: خاصة.

ادخل السيارة وستشعر بأنك في منزلك - نظراً لما توفره المصابيح الداخلية من إضاءة باهرة لا تسلط الضوء على العينين مباشرة -قياسية مع الجزء الداخلي من EXCLUSIVE- مما يوفر مناخاً فريداً في المقصورة الداخلية. وتتوفر 3 ألوان مختلفة لتحقيق وضع الإضاءة المرغوب. كما يمكن جعل درجة السطوع خافتة في خمس مراحل.

دواسات أبواب اللامعة كالألومنيوم

دواسات الأبواب المضيئة اللامعة كالألومنيوم -قياسية في دول مجلس التعاون الخليجي- لافتة للانتباه بالفعل. وقد تم تثبيتها على ارتفاع العتبات الجانبية مما يجعل دخول السيارة أيسر من الأمام ومن الخلف. كما تضمن التطعيمات المطاطية المقاومة للانزلاق ثبات القدم عند وضعها.

نظام الإضاءة الذكية LED.

ولتحقيق مستوى رؤية أفضل على الطرق الداخلية والسريعة عند تغيير المسار أو الإمالة، يتكيف نظام الإضاءة الذكية LED -قياسية في دول مجلس التعاون الخليجي- مع ظروف القيادة الحالية تلقائياً. تتميز مصابيح الإضاءة LED باستهلاك منخفض للطاقة.

نظام المسَّاحات الذكي لتحسين الرؤية MAGIC VISION CONTROL.

نظام المسّاحات الذكي لتحسين الرؤية MAGIC VISION CONTROL يوفر للسائق رؤية مثالية حتى أثناء مسح الزجاج. يتم رش سائل الزجاج أمام شفرات المسّاحات مباشرةً ثم يتم مسحه على الفور. يقوم نظام التسخين بشكلٍ فعال بتقليل مخاطر تكوُّن الجليد على السيارة.