<p>سيارة كوبية رياضية حقيقية تحقق أداء السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUV.</p>

سيارة كوبية رياضية حقيقية تحقق أداء السيارات الرياضية المتعددة الأغراض SUV.

احجز تجربة قيادة
غير واضح، قائم بحد ذاته، إنها سيارة GLE كوبيه الجديدة، سيارة مجهزة بنظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد 9G-TRONIC ذي السرعات التسعة. ابتكار بالكاد يمكنك ملاحظته - حيث تتم تغييرات ناقل الحركة بأسلوب سلسل للغاية مع وضع دوران منخفض. حيث تتوفر السكينة والهدوء نتيجة الوصول إلى الحد الأقصى من الفخامة الفائقة دون عناء.
من أبرز ما يميز السيارة GLE كوبيه ما يلي: المحركات.

من أبرز ما يميز السيارة GLE كوبيه ما يلي: المحركات.

لم يقم المهندسون لدينا بمجرد الحصول على قدرات حصانية أعلى بإزاحة قدرها ثلاثة لترات فحسب: المحرك V6 التربو الجديد المزود في سيارة GLE 400 4MATIC كوبيه يعمل على تحقيق قدرة تبلغ 245 كيلووات (333 حصاناً)، بل ما يثير الإعجاب أكثر من ذلك ما يقدمه المحرك من أقصى قوة لعزم الدوران فعلياً في حل وضع من أوضاع القيادة، بحيث يبلغ أقصى حد ممكن للقدرة 480 نيوتن متر بمعدل يتراوح بين 1600 و4000 لفة في الدقيقة. ويعمل ذلك على المساعدة المدهشة في القيادة بسرعات منخفضة للمحرك.

ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC المزود بتسع سرعات. تكمن قوة القيادة في ناقل الحركة.

بمساعدة التروس التسعة الأمامية، يتمكن ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRO NIC المزود بتسع سرعات من تقديم الكفاءة والراحة والديناميكية من خلال الأبعاد الجديدة كلياً. كما تعمل الكفاءة العالية التي يتمتع بها المحرك على تقليل استهلاك الوقود. وتسمح النسبة الكبرى بتقليل سرعة المحرك، يظل الأداء رائعاً ويتحسّن مستوى الراحة وتُحجب الضوضاء. تؤدي الفواصل الزمنية المنخفضة بين التروس إلى تغيير التروس بصورة أسرع ومنح خفة حركة وعفوية مطوّرة. حيث يستطيع ناقل الحركة 9G-TRONIC تخطي التروس الفردية، مما يوفر عمليات النقل للسرعة الأقل في السباقات السريعة والقوية.

ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC المزود بتسع سرعات. تكمن قوة القيادة في ناقل الحركة.
الحماسة المتقدة: باقة AIRMATIC.

الحماسة المتقدة: باقة AIRMATIC.

مع نظام امتصاص الصدمات التفاعلي ADS PLUS، ونظام التعليق الهوائي AIRMATIC –المتوفر ضمن التجهيزات القياسية أو كخيارٍ على حسب المحرك– يقل الصوت أثناء قيادة السيارة على الطريق وينخفض اهتزاز الإطارات مع ضمان ديناميكيات قيادة ممتازة. يتكيف نظام امتصاص الصدمات الموجود في كل عجلة مع أحوال القيادة وظروف الطريق.