<p>الديناميكية: قوة إرادة التغيير.</p>

الديناميكية: قوة إرادة التغيير.

احجز تجربة قيادة
جمال جذاب ومظهر رياضي في شكل جديد: تفيض أول سيارة كوبيه رياضية متعددة الأغراض متوسطة الحجم من مرسيدس-بنز جمالاً وجاذبية من خلال الجمع بين عناصر السيارات الرياضية المتعددة الأغراض وسيارات كوبيه إلى جانب خصائص القيادة الرشيقة والرياضية للغاية. إنها مثالية للمهتمين بالأداء ومحبي الاستقلالية الفردية مع طابع جريء.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي
Head-up display.

ألقِ نظرة سريعة على المعلومات الأساسية أثناء القيادة دون أن تصرف عينيك عن الطريق، وذلك بفضل شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي Head-up display. حيث تظهر صورة افتراضية 21 × 7 سم تقريباً داخل مجال رؤية السائق، وتظهر على ارتفاع حوالي مترين أمام السائق/ السائقة فوق غطاء المحرك. وتُعرض المعلومات بالألوان وبدقة عالية، مما يجعلها مقروءة بوضوح حتى مع الأيام المشمسة وفي المساء.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي <br/>Head-up display.
باقة مساعد القيادة المعدل <span class="textltr">Driving Assistance Package Plus</span>.

باقة مساعد القيادة المعدل Driving Assistance Package Plus.

يساعد الجمع بين أنظمة السلامة والمساعدة المتكاملة السائقَ في التخلص من التوتر وتقليل مخاطر الحوادث وتحسين الحماية للركاب ومستخدمي الطريق على حد سواء. يُزيل نظام التحكم في الفواصل بين المركبات DISTRONIC PLUS، ونظام مساعد التوجيه Steering Assist، ونظام السير والتوقف تلقائياً Stop&Go Pilot قدراً كبيراً من التوتر، ويُوفِّر قدراً كبيراً من الراحة، هذا إلى جانب المساعدة في التوجيه الجانبي للسيارة. يُقلِّل مساعد المكابح BAS PLUS ومساعد التعرف على التقاطعات Cross-Traffic Assist مخاطر التعرض للصدمات من الخلف والحوادث في التقاطعات، ويساعدان السائق من خلال زيادة ضغط المكابح أثناء الكبح الطارئ. يُحذِّر نظام تفادي التصادم Pre-Safe Brake السائق، إذا كان هناك خطر تصادم مع مركبة أخرى أو مع أحد المارة، وإذا لم يتم اتخاذ أي رد فعل لتقليل سرعة السيارة بصورة مستقلة. يُحذِّر نظام المساعد الفعَّال لكشف النقطة العمياء Active Blind Spot Assist السائق من السيارات الموجودة في النقطة العمياء أثناء تغيير الحارة المرورية، كما يساعد في تجنب التصادم من خلال الكبح من جانب واحد.

باقة صف السيارة.

باقة صف السيارة.

يعمل مساعد صف السيارة الفعال Active Parking Assist المزود بنظام PARKTRONIC على مساعدة السائق في إيجاد مكان لصف السيارة، وكذلك استخدام التوجيه النشط وتشغيل المكابح للدخول بالسيارة في مكان صف السيارة والخروج منه بسهولة. حيث يقوم بتحديد مسار مناسب من مكان السيارة الحالي، ويُعطي تحذيرات مرئية وصوتية إذا كانت هناك عقبات أمام السيارة أو خلفها. يحتوي نظام الكاميرا الشامل بزاوية 360 درجة على أربع كاميرات متصلة بشبكة من أجل مراقبة الاتجاهات الأربعة للسيارة، عند صفها والمناورة بها.

باقة مجموعة التشغيل بدون مفاتيح <span class="textltr">Keyless-Go Comfort Package</span>.

باقة مجموعة التشغيل بدون مفاتيح Keyless-Go Comfort Package.

مع إمكانية الدخول المريحة هذه، ونظام القيادة الإلكتروني، لن يكون على سائق السيارة سوى حمل المفتاح معه. حيث يمكن فتح قفل كل الأبواب وكذلك إغلاقها عبر ملامسة مقبض الباب، بدون الحاجة إلى المفتاح. فبمساعدة خاصية بدء التشغيل بدون مفاتيح KEYLESS-GO، يمكن أيضاً تشغيل المحرك وإيقافه بسهولة، من خلال الضغط على زر التشغيل/ الإيقاف في قفل الإشعال. ولمزيد من الراحة، تتيح لك خاصية HANDS-FREE ACCES الإضافية فتح وإغلاق تلقائي بالكامل للباب الخلفي بدون مفاتيح، من خلال ركل نقطة أسفل المصد الخلفي.

نظام الإضاءة الذكية LED.

نظام الإضاءة الذكية LED.

ولتحقيق أفضل رؤية ممكنة على الطرق الداخلية والسريعة وأثناء الانعطاف وعلى المنحنيات يتوفر وضع الشعاع المنخفض في نظام الإضاءة الذكي LED حيث يتكيف مع الظروف المناخية وظروف الإضاءة والقيادة. تضمن الخطوط الواضحة المعالم والحِلَى العالية الجودة إلى جانب التصميم الثلاثي الأبعاد شكلاً أمامياً للسيارة لا تشوبه شائبة في وضح النهار.