<p>مُتعة غامرة لجميع الحواس،</p>

مُتعة غامرة لجميع الحواس،

لا يشوبها أي تشتت.

احجز تجربة قيادة
يحتوي الجزء المركزي من كابينة القيادة على شاشة كبيرة ملونة حرة الحركة، تمثل واجهة الاتصال بعالم كامل من المعلومات والترفيه في سيارة GLA. ووفقاً للتجهيزات التي تحتويها السيارة، يمكن عرض تقارير الطقس، أو أخبار الرياضة، أو قائمة تشغيل هاتفك iPhone®‎ على هذه الشاشة. كما جُهزت السيارة بنظام الصوت المحيطي المُهيَّأ بصورة ممتازة. لا يتوقف الأمر عند التقنيات الرقمية التي تزخر بها مقصورة GLA فحسب، ففتحات التهوية المستديرة تكشف عن طابع التصميم الكلاسيكي، وتجسد الحرفية العالية والمواد العالية الجودة المُستخدمة في السيارة.

أنظمة الوسائط المتعددة

هل حضرت إحدى الحفلات الموسيقية مؤخراً؟

من خلال مكبرات الصوت الاثني عشر، التي تشمل مكبر صوت جهيراً (Bass)، ومضخم صوت بنظام معالجة الإشارة الرقمية ذا 9 قنوات يمنح نظام الصوت المحيطي الاختياري طراز ®Kardon ®Logic 7 بقدرة إخراج 450 وات، تجربة صوت رائعة، سواء بنظام صوت "إستيريو" أو بتقنية الصوت الرقمي DTS أو Dolby Digital 5.1 مع نظام COMAND Online. وهذه الإعدادات كفيلة بتحويل مقصورة سيارة GLA إلى قاعة حفلات موسيقية مُصغَّرة.

لا شك أن شبكة الإنترنت غيَّرت شكل حياتنا، وهي الآن تُحدث تغييراً في عالم القيادة أيضاً.

بلمسة واحدة، يمكن لقائد السيارة التحكم في عدد لا حصر له من الوظائف التي تشمل: نظام الملاحة، والهاتف، والتحكم بالصوت والفيديو والإنترنت، إضافة إلى نظام الوسائط المتعددة الاختياري COMAND Online. وتعرض المعلومات بدقة وضوح عالية وبالألوان على شاشة العرض المركزية مقاس 17.8 سم. وتتميز بسهولة تشغيلها والتحكم فيها. ومن خلال خرائطه الطبوغرافية، يُرشدك نظام التوجيه السريع الذي يستخدم القرص الصلب إلى وجهتك بسهولة ودقة.

فئات التجهيزات

الطراز Style: أنيقة بدرجة تغمرك بالثقة.

سواء أكنت تنطلق عبر الشوارع الواسعة وسط المدينة، أم تستكشف الطرق الريفية، فإن السيارة تمتلك تصميماً أنيقاً ومتناسقاً يبعث شعوراً غامراً بالثقة بالنفس والتفرد.

الطراز Urban: مُتجددة لتلهمك دائماً

استمتع بمشاهدة كل ما يحيط بك داخل سيارة مرسيدس ذات التصميم الأنيق. حيثما نظرت إلى السيارة، تجد سمات تصميم جديدة تنتظر اكتشافها، بينما تقدم مقصورتها الداخلية مستوى عالياً من التفرد.

الطراز AMG: الديناميكية الفائقة

طراز يمنح سيارة GLA طابعاً رياضياً بامتياز، وذلك على صعيد الشكل الخارجي، أو الشعور الذي ينتابك عند الجلوس خلف عجلة القيادة، وكذلك الإحساس العام بالتفرد. ينفرد طراز AMG بشكل الجسم المُعزز المعهود عن طرازات AMG، بالإضافة إلى تجهيزات تعزز من ديناميكيات القيادة والخصائص الرياضية من الداخل والخارج.

منطقة الراحة

خاصية الذاكرة.

تتوفر خاصية الضبط الكهربائي المستمر للمقاعد الأمامية كتجهيز اختياري. ويمكن لخاصية الذاكرة حفظ ثلاثة أوضاع مختلفة للمقاعد والمرايا الخارجية. بحيث يمكن استدعاء هذه الإعدادات في أي وقت.

نظام التحكم التلقائي في المناخ THERMOTRONIC

بفضل نظام التحكم التلقائي في المناخ THERMOTRONIC ذي المنطقتين لتعزيز الراحة التي يشعر بها كل راكب داخل السيارة. كما يتمكن السائق والراكب الأمامي من التحكم في درجة الحرارة بصورة مُستقلة عن الآخر. ويُحتفظ بدرجة الحرارة عند المستوى المطلوب تلقائياً بمساعدة أجهزة الاستشعار.

مجموعة الرؤية والإضاءة Light and Sight

تضمن مجموعة الرؤية والإضاءة Light and Sight رؤية مثالية، كما تُضفي على داخل السيارة طابعاً أنيقاً. تشتمل هذه المجموعة على خاصية الإضاءة الوظيفية، التي تعزز عنصري الراحة والأمان، وإضاءة المحيط الداخلي للسيارة التي تُكسب المقصورة الداخلية جواً فريداً. بالإضافة إلى نظام استشعار الأمطار الكهربائي الذي يوفر قيادة أكثر سلاسة عند هطول الأمطار، فضلاً عن تنظيم معدل تكرار عمل المساحات تلقائياً عند تشغيل وضع المسح المتقطع.

سهولة الشحن والتفريغ عبر الباب الخلفي.

لوضع الأمتعة وإنزالها بصورة مريحة، زُوِّد الباب الخلفي لسيارة GLA بخاصية الفتح والغلق الكهروميكانيكي بلمسة زر واحدة. ولتجنب ارتطام الباب بأي جسم، يمكن تثبيته عند أي وضع ويمكن ضبط زاوية الفتح الخاصة به.