<p>تصميمات رائعة وخطوط رياضية أنيقة</p>

تصميمات رائعة وخطوط رياضية أنيقة

مع تصميمات رائعة وشكل رياضي أنيق

احجز تجربة قيادة
play
سيارة ديناميكية وعصرية وتصميم داخلي وخارجي مبتكر، إذ يتضمن التصميم الداخلي خصائص عصرية مثل وحدة العرض المبتكرة المميزة بشاشتي عرض TFT مقاس (12.3) بوصة. كما تعد سيارات الفئة S سيدان بمثابة منصة عمل متحركة مزودة بكافة سبل الراحة والرفاهية والتقنية في صالون السيارة.
322D29

أسود موكا ديزاينو

B0B0B0

رمادي مائل إلى البني ديزاينو ماجنو

E9E5E4

أبيض كشميري ديزاينو ماجنو

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

23282C

أسود ماجنتايت

252525

أسود مطفي

D3D7D6

فضي إريديوم

373F67

أزرق كحلي

420107

أسود ياقوتي

89939F

فضي ماسي

003300

الأخضر الزمردي

6e7377

رمادي أسمنتي

11151e

أزرق أنثراسايت

000000

أسود

image description

الشكل الخارجي لافت للأنظار

إن الأنظار تتعلق الفئة S سيدان، حيث يجمع تصميمها الخارجي بين الأناقة المفرطة ورشاقة السيارات الرياضية. إن شبكة الرادياتير الثلاثية الأبعاد وكشاف الإضاءة الأمامي ذا التصميم المبتكر والمصابيح الخلفية الثنائية الألوان تعزز من مكانتها كواحدة من أفخم السيارات الصالون على مستوى العالم. كما يتوفر الطراز AMG الاختياري المتميز بهيكل AMG الأنيق الديناميكي والإطارات المعدنية الخفيفة اللذين يعززان التصميم الرياضي والخصوصية للفئة S.

الجزء الداخلي – إحساس رفاهية لا مثيل لها.

الجزء الداخلي – إحساس رفاهية لا مثيل لها.

إن جوهر الأجواء الداخلية لصالون السيارة الفسيح للغاية يتمثل في إضفاء نوع من الراحة والاسترخاء لإتاحة الفرصة للتركيز في العمل إذا تَطَلَّبَ الأمر ذلك. وتتمثل أولى الخصائص التي لا تخطئها العين في الإطار الخشبي الذي يُغَلِّف المساحة الداخلية كلها. كما تضفي الإضاءة البيضاء شعورًا بالدفء علاوة على الإضاءة المحيطية الممتدة في الأجزاء الداخلية مع إمكانية الاختيار من بين سبعة ألوان تعطي شعورًا براحة خالصة. وعند فتح الأبواب، تعمل الإضاءة المحيطية بشكل تلقائي وتصدر مؤثرات ضوئية كما لو كانت ترحب بالركاب العائدين إلى بيتهم.

باقة Chauffeur (اختيارية)

باقة Chauffeur (اختيارية)

تتميز هذه الباقة بمساحة في المقعد الخلفي توفر أقصى درجات الراحة والأمان لتلبية احتياجات الخصوصية، حيث إن هذه الحزمة مصممة بشكل خاص لزيادة مستوى الراحة في المقعد الخلفي للسيارة. تتميز سيارات هذه الباقة بإمكانية تحريك المقعد الخاص بالراكب الأمامي إلى ما يُطلق عليه "وضع السائق" مما يتيح زيادة المساحة المخصصة لراحة قدمي الراكب الذي يستقل المقعد الخلفي علاوة على راحة الراكب الأمامي أيضًا، وهو ما يمكن تحريكه كهربائيًا.

المقعد الوثير

المقعد الوثير

مقعد مخصص للصفوة ممن يجلسون في الجزء الأمامي من السيارة مع مسند جانبي مخصص للنوم بحيث يمكن تمديد المقعد للخلف للوصول إلى وجهتك بأقصى مستوى من الراحة – ويمكن مد هذا المقعد فقط بلمسة زر واحدة؛ حيث يمكن ضبط عدد لا حصر له من أوضاع الاستلقاء بلمسة زر واحدة، حيث يتيح ذلك تمديد ظهرك وإعداد وسائد المقعد والمساند الجانبية لتوفير أقصى مستوى من الراحة.

مقعد خلفي من الدرجة الأولى مع مقصورة لرجال الأعمال

مقعد خلفي من الدرجة الأولى مع مقصورة لرجال الأعمال

تتميز المساحة الخلفية في سيارات هذه الباقة بإمكانية تحويلها إلى ما يشبه مكاتب رجال الأعمال. وعلاوة على توفير إمكانيات اتصال هائلة للهواتف المتحركة وأجهزة الحايب الآلي المحمولة، فإن هذه الخاصية يمكن أن تتضمن جهاز هاتف متكاملًا حسب طلب العميل وطاولتين قابلتين للطي ومبرِّدًا وحاملي أكواب يمكن التحكم في درجة حرارتهما إضافة إلى إضاءة داخلية خافتة حيث يمكن الاختيار ما بين الإضاءة الحمراء التي تعطي إحساسًا بالدفء والزرقاء التي تضفي شعورًا بالبرودة.