<p>جمال يأسر الأنظار</p>

جمال يأسر الأنظار

احجز تجربة قيادة
لطالما حافظت السيارة كوبيه على خصيصة معينة تميز جميع فئاتها. ولكن مهندسي مرسيدس- بنز أرادوا لها المزيد: وها هم يبدعون لنا السيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة والمقاعد الخلفية المريحة. إن إزاحة الستار عن CLS البديعة كان بمثابة علامة على ميلاد رمز من رموز التصميمات في عالم السيارات، لا يفوقه سوى الجيل الجديد من CLS.
373F67

أزرق كحلي

B7B7B9

Designo رمادي مانجانيت مانجو

212121

أسود

E9E5E4

أبيض كشمير مانجو designo

B0B0B0

Designo رمادي الانيت مانجو

EDEEE8

برايت Designo ابيض ماسي

972022

ميتاليك Designo أحمر هيازينت

3A3D43

رمادي تينوريت

322D29

ميتاليك Designo أسود موكا

89939F

فضي ماسي

23282C

أسود ماجنيتيت

D3D7D6

فضي إريديوم

898F8C

فضي بالاديوم

252525

أسود أوبسيديان

594E43

بني سيترين

image description

مظهر خارجي يفوق جمال سيارات كوبيه

 إن هذه السيارة CLS يُبنى تصميمها على التصميم الرائد لسابقتها من السيارات الكوبيه ذات الأبواب الأربعة بيد أنها تصوغ لنفسها هوية جديدة كلياً وشخصية بديعة تماماً. فما تتسم به من خواص رياضية وطراز يتسم بالجرأة والقوة يحدد ذلك التصميم الذي يفي بمتطلبات المستقبل.

تصميم جانبي متكامل.

إن تصميم سقف السيارة الكوبيه الذي يعد العلامة المميزة لها، بالاضافة إلى الحزام الجانبي المرتفع، ومقدمة السيارة الطويلة التي تميل بك نحو الأمام يضفي عليها شعوراً ديناميكياً بالقوة الدافعة بمجرد رؤيتك لها. وتُسهم أيضاً تلك الخطوط الخارجية التي تميز الأبواب في إضفاء مظهر رائع على السيارة، مع كون الخط الجانبي يسير باتجاه متصاعد من الخلف إلى الأمام.

تصميم جانبي متكامل.
 مقصورة داخلية رائعة

مقصورة داخلية رائعة

لقد أبدع مصممو مرسيدس الشكل الداخلي CLS بحيث جعلوه محيطاً يوفر لك بيئة تجعلك تنعم بالقيادة كما أنه يفوق ما يعدك به المظهر الخارجي للسيارة. كما أن الاهتمام الفائق بتفصيلات السيارة وفخامة موادها يبدوان واضحين للعيان بمجرد أن تقع عيناك عليها بما تحويه من جودة عالية صُممت خصيصاً لأجلك.