<p>Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC <br />كوبيه الجديدة.</p>

Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC
كوبيه الجديدة.

احجز تجربة قيادة
يكمن تحت غطاء Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC كوبيه الجديدة محرك بقوة 381 حصاناً في انتظار إشارة البدء. فالمحرك الذي يعد نتاج الإنتاج المتسلسل هو الأقوى في العالم ويتكون من أربع أسطوانات تجعل السيارة تتسارع من الثبات إلى 100 كم/ ساعة في زمن قدره 4,2 ثوانٍ فقط. علاوة على ذلك فإن نظام الدفع الرباعي للعجلات الذي يركز على الأداء في سيارة Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC كوبيه يضمن نقلاً مثالياً للقوة. السيارة مصممة لتترك انطباعاً في النفوس. داخل المدينة. على العملاء. على الطريق. سيارة Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC كوبيه الجديدة.
image description

الدفع الأمامي.

الطرف الخلفي لسيارة Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC كوبيه خضع بصورة واضحة لتحسين إضافي وفقاً لمبدأ "زيادة الدفع، قلة للرفع". يلعب جناح AMG الصغير الجديد دوراً محورياً في تحسين الديناميكية الهوائية. تتميز سيارة AMG بغطاء خلفي يشبه الناشر مع أربع زعانف رأسية تزيد من انسيابية تدفق الهواء. كما تتميز السيارة بأنبوبي عادم خلفيين مزدوجين مطليين بالكروم بنظام العادم الرياضي AMG وحروف “TURBO 4MATIC” منقوشة على الجانبين مما يضفي لمسات جمالية على السيارة ويعطي ملمحاً بالتقدم والانطلاق. ديناميكية مطلقة - جوهر Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC كوبيه الجديدة.

image description

 

image description

 

image description

التحكم - القوة المسخرة إلى أقصى حدودها.

سهولة الاستخدام المطلقة ضرورية للتحكم المثالي. وحدة قيادة AMG DRIVE UNIT هي وحدة التحكم المركزية في ناقل الحركة الرياضي AMG SPEEDSHIFT DCT المزود بسبع سرعات وأوضاع نقل الحركة AMG DYNAMIC SELECT، ومن ثم يسهل تشغيل ناقل الحركة بحركة دائرية للمفاتيح. يتيح نظام الكبح العالي الأداء من AMG إمكانية التباطؤ المثالي، من خلال الضغط على المكابح بالقدر اللازم فقط. تتوفر باقة الديناميكية الهوائية AMG Aerodynamics مع ريش توزيع هواء كبيرة الحجم وزعانف إضافية على الغطاء الأمامي مما يزيد من الرفع السالب. حرية الانطلاق مع جنوط AMG المصنوعة من سبيكة المعادن الخفيفة الوزن

image description

ديناميكية القيادة: المستوى التالي.

الملامح الديناميكية للقيادة في المستقبل مع باقة AMG DYNAMIC PLUS في Mercedes-AMG CLA 45 4MATIC كوبيه تشمل ترس القفل التفاضلي للمحور الأمامي AMG الذي يتم التحكم به ميكانيكياً. للجر المثالي في جميع ظروف القيادة. ثمة مزايا أخرى للباقة تشمل عجلة قيادة AMG عالية الأداء ونظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL ونظام امتصاص الصدمات التفاعلي Adaptive Damping System ووضع ناقل الحركة RACE. وهذا الوضع الأخير اسم على مسمى: فكلمة RACE (سباق) تتفق مع أقصى درجات ديناميكية القيادة وهي مثالية للسفر من أجل قضاء أفضل الأوقات. على مضمار السباق، وليس على جانب الطريق في قطع المسافات القصيرة.

image description

 

image description

متعة القيادة.

إن تطور برنامج الثبات الإلكتروني المكون من 3 مراحل (®ESP) قد وفَّق بين الغرضين المتعارضين سابقاً: متعة القيادة والسلامة. فمن خلال استخدام زر ®ESP ، يمكن للقائد اختيار إستراتيجية واحدة من بين ثلاث إستراتيجيات مختلفة للتحكم في السيارة. ESP ON® لزيادة مستوى السلامة،
®ESP SPORT HANDLING MODE للقيادة بأسلوب رياضي ، ESP OFF® للقيادة في مضامير السباق المغلقة. يساعد نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL في نقل قوة المحرك بصورة أكثر فاعلية تظهر على الطريق. يمكن الاعتماد على أداء السيارة، مهما كانت الظروف.

image description

 

image description

ثورة هندسية.

ما العامل المشترك بين سائقي AMG ومهندسي AMG؟ كلاهما مهووس بمحركات السيارات. وكما أشرنا سابقاً فالمحرك هو نتاج الإنتاج المتسلسل الذي يعد الأقوى في العالم ويتكون من أربع أسطوانات وينتج قوة قدرها 280 كيلووات (381 حصاناً). وقوتها الخاصة التي تبلغ 141 كيلووات (191 حصاناً) لكل لتر تطيح بقوة معظم السيارات الرياضية الخارقة. أما الشاحن التوربيني المزدوج فهو يوفر استجابة مثالية ورشاقة متناهية. العزم يصل إلى 475 نيوتن متر في لمح البصر.

image description