يمكن فئة C سيدان أن تحافظ على مسافتها ومسارها وإذا تطلب الأمر يمكن مراقبة السيارات المقتربة من الخلف والمشاة من الأمام في التقاطع التالي. تساعد هذه السيارة قائدها في استخدام المكابح إذا تطلب الأمر. كما يمكن أن تصدر تنبيهاً للسائق عندما تستشعر ميله إلى النوم. هذه هي سيارة مرسيدس فئة C سيدان المزودة بنظام القيادة الذكية. أنظمة اختيارية قياسية مبتكرة للمساعدة في القيادة التي يتمسك بها السائق أكثر من ذي قبل.
لوحة اللمس

لوحة اللمس

إن لوحة التحكم التي تعمل باللمس تتكامل مع وحدة التحكم الوسطى في الفئة C سيدان. وتتيح اللوحة أسلوباً سلساً إلى أقصى حد لتشغيل مختلف وظائف Audio 20 أو نظام – COMAND Online سواء كنت تقوم بغير الموسيقى أو تبحث عن عنوان.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي

إن شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي تضع معلومات القيادة الأساسية حيثما تريدها أن تكون، ولذلك فإنك لن تحتاج إلى رفع عينيك عن الطريق ولو للحظة واحدة. هذا النظام المبتكر اختياري في كل الطرز، وهو يعرض صورة ملونة عالية الوضوح تظهر مباشرة في مجال رؤية السائق. واعتماداً على مواصفات السيارة، فإن هذا العرض "الطواف" يمكن أن يعرض معلومات تتعلق بالملاحة والسرعة وحدود السرعة وضبط معطيات التحكم في القيادة.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي
باهر، أنيقة، ذكية

باهر، أنيقة، ذكية

نظام الإضائة الذكي LED Intelligent Light System يترك أثراً يدوم في النفس طويلاً مع تصميمه المميز الذي لا تخطئه العين واستهلاكه القليل من الطاقة. ومع ذلك وقبل كل شيء، فإن هذا النظام يعزز الرؤية الواضحة والسلامة، فعند الاستدارة أو اجتياز المنحنيات يقوم النظام بضبط مصابيح الشعاع المنخفض الأمامية كي تتلاءم مع درجة الإضاءة وظروف الطريق.

مبدأ الكاميرات الأربعة الخاص بنا

إن الفئة C سيدان والمزودة بنظام كاميرات 360 درجة بها أربع كاميرات بدلاً من اثنتين فقط وذلك لرصد الأشياء المحيطة بالسيارة عند صفها أو المناورة بها. ويتيح هذا النظام رؤية محيطية بالكامل ويوفر للسائق صورة واضحة عن كافة الأشياء المحيطة بالسيارة وذلك على شاشة العرض المركزية، بل يمكن أيضاً رصد العوائق الموجود تحت مستوى النافذة.

مبدأ الكاميرات الأربعة الخاص بنا