<p>جميع المعلومات حاضرة، وفي متناول يدك.</p>

جميع المعلومات حاضرة، وفي متناول يدك.

احجز تجربة قيادة
يتيح جيل الوسائط المتعددة الجديد كلياً إمكانية التشغيل المبتكر لسيارة C كوبيه الجديدة. تتميز الوسائط المتعددة برسوم متحركة متطورة ومؤثرات مرئية تسمح بسلاسة توفير جميع الخصائص بأسلوب واضح وشديد الجاذبية. تقدم أنظمة الوسائط المتعددة أحدث المعلومات وتسمح بالاتصال الشامل وتوفر أفضل سبل الترفيه في فئتها؛ الأمر الذي يجعل من سيارة الفئة C كوبيه الجديدة وسيلة لتدليل الركاب وإشباع رغباتهم.
نظام التحكم DYNAMIC SELECT.

نظام التحكم DYNAMIC SELECT.

كل ما تحتاج إليه هو النقر على نظام التحكم DYNAMIC SELECT لضبط الإعدادات التي تناسب متطلباتك وتفضيلاتك الشخصية. يتم ضبط عوامل مثل خصائص المحرك وناقل الحركة ونظام التعليق ونظام التوجيه وذلك وفقاً لبرنامج القيادة المحدد. فمع أنظمة نقل الحركة التلقائية 7G-TRONIC PLUS، يمكن أيضاً تغيير خصائص نقل الحركة.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي Head-up display.

تتيح شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي Head-up display للسائق بأن يظل على اطلاع دائم بأهم المعلومات في نطاق رؤيته وبصورة مثالية. يشعر السائق وكأن تلك الشاشة عائمة أمامه في نطاق مترين فوق غطاء المحرك عارضةً تعليمات الملاحة المناسبة وأنظمة المساعدة.

شاشة عرض البيانات على الزجاج الأمامي Head-up display.
نظام الإضاءة الذكي بتقنية LED.

نظام الإضاءة الذكي بتقنية LED.

يُوفر نظام الإضاءة الذكي بتقنية LED الرؤية المثالية، وتوزيع الضوء المتباين، وخاصية الإضاءة الفعالة وأوضاعاً للسير داخل المدن وعلى الطرق السريعة ،وخاصية أضواء الانعطاف، وخاصية مصابيح الضباب المعززة، والتحكم الديناميكي في المصابيح الأمامية، وضوء الترحيب الأزرق. افتح السيارة واستمتع بأجواء من الترحيب بأضواء زرقاء فريدة من نوعها.

السقف الزجاجي البانورامي المتحرك.

أكثر تميزاً وراحة وجاذبية ويعمل بفاعلية أكثر من ذي قبل. يضمن السقف الزجاجي البانورامي المتحرك الشعور بالهواء الطلق. فالسقف يلتقي مباشرة بالزجاج الأمامي عند الإغلاق، كما أنه يشغل ثلثي مساحة السقف، ويتيح لجميع الركاب أفضل رؤية ممكنة. وفي المقصورة الداخلية، فإنه يوفر الإضاءة والأجواء المشرقة، في حين يوفر حاجبا الشمس الكهربائيان الحماية من أشعة الشمس القوية. عندما يرفع، يُضبط السقف الزجاجي تلقائياً على ثلاثة أوضاع إمالة مختلفة تلائم سرعة السيارة، في حين ينخفض السقف الزجاجي تلقائياً لتقليل مستوى الضوضاء في السرعات العالية، إضافة إلى أنه يعمل على تدوير الهواء في المقصورة الداخلية، وعند السرعات المنخفضة يرتفع السقف الزجاجي تلقائياً مرة أخرى.

السقف الزجاجي البانورامي المتحرك.