<p>يخفق لها القلب</p>

يخفق لها القلب

احجز تجربة قيادة
تصميم رائع لاستيعاب المشاعر الجامحة. يستمتع كل من السائق والراكب ببيئة تشبه التصميم الداخلي لسيارة الفئة C سيدان ولكنها ترتقي إلى مستوى رياضي جديد؛ إذ إنها تنبض بالحيوية والشباب. تتميز السيارة بأشكال انسيابية على طول وحدة التحكم المركزية وعتبات الأبواب والعتبات الخلفية التي تندمج بسلاسة مع بعضها لتؤكد شخصية السيارة كوبيه. رؤية يمكن البناء عليها.
212121

أسود

2d67a6

أزرق لامع

373F67

أزرق كحلي

594E43

بني الزبرجد

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

972022

أحمر زركون

696c71

رمادي أسمنتي من Designo

89939F

فضي ماسي

D3D7D6

فضي إريديوم

252525

أسود مطفي

eeeef0

أبيض ثلجي

6e7377

رمادي أسمنتي

التصميم الخارجي: أصلي، قوي، جذاب.

شكل أمامي جذاب مع شبكة رادياتير ذات شكل معين فريدة من نوعها. خطوط انسيابية وجوانب مميزة تزيد من التشويق المتواصل حتى النهاية. تصميم ذكي وهيكل خفيف الوزن مكون من الألومنيوم بنسب أعلى ويزيد في خفة وزن السيارة كوبيه عن سابقتها. مكونات خفيفة الوزن تشمل الرفارف وغطاء المحرك وغطاء صندوق الأمتعة. وفي نفس الوقت، يكون هيكل السيارة أكثر صلابة ومتانة بفضل استخدام خامات شديدة القوة.

التصميم الخارجي: أصلي، قوي، جذاب.
التصميم الداخلي: زاخر، ديناميكي، جذاب.

التصميم الداخلي: زاخر، ديناميكي، جذاب.

القمة. تتجه الأنظار صوب المظهر الخاص للمقصورة الداخلية العالية الجودة. التصميم المميِّز للسيارة كوبيه بلمساته النهائية له نفس الجودة العالية التي تتميز بها السيارة الصالون، إلى جانب أربعة مقاعد تتجلى بمظهر رياضي متكامل ومجموعات ألوان مميزة للفرش ورحابة متطورة. تتوفر وحدة تحكم مركزية وعناصر تحكم ذات تصميم ديناميكي وحلى كروم فضي وعجلة قيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأضلاع، الأمر الذي يجعلك تشعر بملمس ناعم عند وضع يديك على تلك الخامات المنتقاة بعناية.

التناسق المثالي للأبعاد.

يتميز ذيل السيارة كوبيه فئة C الجديدة بأضواء LED مسطحة مما يوحي باتساع العرض والرشاقة. ومن الخصائص المميزة للسيارة كوبيه الأصلية بمظهرها المتطور ما يلي: أبواب غير محاطة بإطار ومرايا خارجية حرة الحركة. رؤية يمكن البناء عليها. ولكن تزاد قوة الرغبة في تجربة الفئة C كوبيه الجديدة باستخدام جميع الإمكانيات المتاحة.

التناسق المثالي للأبعاد.