<p>مرسيدس Mercedes-AMG GT S سيارة رياضية رائدة.</p>

مرسيدس Mercedes-AMG GT S سيارة رياضية رائدة.

احجز تجربة قيادة
إذا كان أداء سيارة مرسيدس AMG GT يوصف بأنه رياضي بامتياز، فإن أداء سيارة مرسيدس-AMG GT S لا يمكن أن يوصف إلا بالخارق! فمحركها من فئة AMG ذو الثماني أسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4 لترات مع شاحن تيربو مُزدوج ينتج قدرة جبارة تصل إلى 375 كيلو وات (510 أحصنة)، وعزم دوران يصل إلى 650 نيوتن متر مُتفوقاً على طرازAMG GT بفارق 35 كيلو وات (48 حصاناً). نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTROL للسيارة قابل للضبط على ثلاث مراحل: بدءاً بالنظام المريح وانتهاءً بالرياضي القاسي. وتشمل المزايا الأخرى قفل الترس التفاضلي الخاص بالمحور الخلفي إلكترونياً مع خيارات قفل متعددة. ونظام "RACE" لنقل الحركة، الذي يهيِّئ أنظمة السيارة لتلائم متطلبات القيادة الرياضية على حلبات السباق.
محرك ذو أداءٍ عالٍ: محرك AMG المطور حديثاً سعة 4.0 لترات ذو ثماني أسطوانات (V8) ومزود بشاحني تيربو.

محرك ذو أداءٍ عالٍ: محرك AMG المطور حديثاً سعة 4.0 لترات ذو ثماني أسطوانات (V8) ومزود بشاحني تيربو.

يجمع محرك AMG المطور حديثاً سعة 4.0 لترات ذو ثماني أسطوانات (V8)، والمزود بشاحني تيربو والخاص بطراز AMG GT بين الأداء المتفوق والتوزيع المثالي للوزن. المحرك أمامي وسطي مكانه خلف المحور الأمامي، ويتصل بنظام نقل الحركة عند المحور الخلفي من خلال أنبوب عزم الدوران داخل مجموعة نقل الحركة. كما يؤدي وجود نظام تزليق الحوض الجاف إلى تقليل مركز الجاذبية للسيارة بدرجة كبيرة، ويحقق معدل تسارع أفضل في المنحنيات.

image description

نظام التعليق الرياضي AMG

تُؤَمِّن مرسيدس-AMG GT إمكانات قيادة عالية ستُسعد حتماً عشاق السيارات الرياضية. فتوفر نظام قيادة يعمل في
تناغم مع مجموعة نقل الحركة، ونظام التعليق الرياضي المزدوج من AMG، وهيكلها الدعامي المصنوع بالكامل
من الألومنيوم يعمل على تقليل وزن السيارة، وخفض مركز الجاذبية، وتأمين مستوى تماسك عالٍ، وتوزيع
مثالي للوزن بنسبة 47: 53 بين المحورين الأمامي والخلفي.

 هيكل دعامي من الألومنيوم

هيكل دعامي من الألومنيوم

صُمِّم الهيكل الخارجي لجسم سيارة مرسيدس AMG GT بالكامل من الألومنيوم. كان الهدف هنا هو تحقيق أفضل قيم ديناميكية وجانبية، وتحقيق أعلى دقة في التوجيه، من خلال هيكل السيارة الخفيف جداً والمتماسك في الوقت نفسه. ذلك أن وزن هيكل السيارة الدعامي المصنوع من الألومنيوم لا يتجاوز وزنه 233.3 كجم ليحقق الهدف المنشود ويؤمن في الوقت ذاته مستوى أمان لطالما كان سمة مميزة لسيارات مرسيدس بنز.