<p>تصميم ذكي خفيف الوزن.</p>

تصميم ذكي خفيف الوزن.

احجز تجربة قيادة
ومن خلال التصميم الحسي والجمالي الخالص، تُعد سيارة الفئة S كابورليه واحدة من أجمل سيارات الفئة S على مر الزمن. حيث تجسد الرفاهية العصرية بطريقة خاصة جداً وتُعد تعبيراً عن الجهد المبذول لتحقيق التفوق والتقدم.
11151e

أزرق أنثراسايت

000000

أسود

373F67

أزرق كحلي

B0B0B0

رمادي مائل إلى البني ديزاينو ماجنو

E9E5E4

أبيض كشميري ديزاينو ماجنو

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

322D29

ميتاليك أسود موكا ديزاينو

89939F

فضي ماسي

003300

الأخضر الزمردي

D3D7D6

فضي إريديوم

23282C

أسود ماجنتايت

252525

أسود مطفي

420107

أسود ياقوتي

6e7377

رمادي أسمنتي

image description

تمتع بأعظم أنواع الرفاهية في عصرنا.

الوقت. خذ الكثير من الوقت. دع كل همومك التي تشغلك وقم فقط بالاستلقاء والاستناد للخلف ودلل نفسك في سيارة الفئة S كابورليه الجديدة. ومن حيث التصميم يتم تسليط الضوء على شكل التابلوه الانسيابي، مع المساحة الواسعة المكسوَّة بالخشب أو حلى ألياف الكربون. تُقدم اللمسات النهائية المصنوعة يدوياً بجودة عالية الإطار المثالي لمستوى الراحة الذي سيخلصك من التوتر أو الإجهاد وجلب بعض الأفكار الجديدة والمثيرة.

أداء متميز.

أداء متميز.

كيف بدأ الأمر برمته: بدأ بالأسلوب المميز في التصميم الذي يفقدك القدرة على التعبير عنه من شدة روعته. فقد أَسَرَتْنَا النِّسَبُ النموذجية المصممة بها السيارة كوبيه الرياضية الكبيرة، فضلاً عن غطاء المحرك الطويل ذي الأجزاء المقبَّبة، وتصميم السقف الأنيق، والنوافذ الجانبية غير المزودة بإطارات. ولكننا نريد المزيد من المزايا. هذه السيارة رائدة التقنية ورمز جديد للفخامة الحديثة.

كل ما يتعلق بالمتعة.

يجعلنا مشهد سيارة كابورليه من مرسيدس-بنز عاجزين عن الكلام: إن المجال الممتد للنافذة وعدم وجود القائم ب يمنح السيارة شكلاً جانبياً انسيابياً رائعاً. والنوافذ الجانبية يحيطها كروم متميز عوضاً عن الإطارات المعتادة. 

كل ما يتعلق بالمتعة.