<p>أشكال رائعة لافتة للنظر</p>

أشكال رائعة لافتة للنظر

احجز تجربة قيادة
التصميم أكثر شباباً مع واجهة تم إعادة صياغتها وكشافات إضاءة أمامية بلمبات LED وعجلات تم تنقيح أشكالها بالكامل، علاوة على مجمع عدادات ثلاثي الفتحات وواقية للمشع مع نجمة مدمجة بمنتصفها.
d7d4cd

فضي أرجونايت

212121

أسود

373F67

أزرق كحلي

fdfef9

أبيض ماسي ديزاينو لامع

89939F

فضي ماسي

61574E

بني موكا

8C0605

أحمر دموي

D3D7D6

فضي إريديوم

252525

أسود مطفي

eeeef0

أبيض ثلجي

6e7377

رمادي أسمنتي

التصميم الخارجي – أُضيفت إليه مؤخرًا لمسات غاية في الأناقة

يتميز التصميم الخارجي للفئة E بمظهر أكثر انسيابية بفضل غطاء المحرك إسفيني الشكل الذي يتكامل مع غطاء الرادياتير ومصابيح الإضاءة الأمامية ذات التصميم الجديد كما لو أن كل هذه العناصر تتجمع في بوتقة واحدة. ويتميز ممتص الصدمات الأمامي بشكله المُجنَّح المُعبِّر.

التصميم الخارجي – أُضيفت إليه مؤخرًا لمسات غاية في الأناقة
التصميم الداخلي – الديناميكية والأناقة

التصميم الداخلي – الديناميكية والأناقة

عندما تجلس في صالون هذه السيارة، تدرك على الفور أنك في مكان استثنائي للغاية. تقدم الفئة E خيارات غاية في الأناقة والتميُّز للتصميم الداخلي تجعلك في النهاية تشعر بشيء واحد: أنك انضممت إلى الصفوة. فالساعة التقليدية الرائعة ذات العقارب في المقصورة المركزية تجعلك تشعر كما لو كنت تجلس في مقصورة طائرة تستعد للإقلاع. علاوة على ذلك، فإن لوحة العدادات الثلاثية ذات التصميم الجديد وشاشة العرض الأساسية المسطحة تعطي إحساسًا بالابتكار والقدرات الوظيفية والنزعة المستقلة.

مجموعة AMG Sports

إذا ما أردت المزج بين الإحساس الأرقى بالديناميكية والسمات الرياضية في صالون سيارتك من الفئة E، فالاختيار الأنسب لك هو مجموعة AMG Sports. تتضمن هذه الحزمة مجموعة من التجهيزات المنسَّقة بعناية لتحقيق اللمسة الرياضية في الداخل والخارج علاوة على ديناميكيات أفضل على صعيد القيادة. 

مجموعة AMG Sports
مصابيح الإضاءة الأمامية

مصابيح الإضاءة الأمامية

لقد أولينا اهتمامًا شديدًا بمصابيح الإضاءة الأمامية التي تتميز حاليًا بتصميمها كوحدة مدمجة تصل بالمصابيح المخصصة للإضاءة النهارية إلى المستوى القياسي. وتبرز مصابيح الإضاءة الخلفية المقسمة أفقيًّا مدى عرض السيارة بصورة ديناميكية. وتتميز المصابيح الخلفية بتقنية LED مع وجود ألياف بصرية LED أيضًا.