منتج Car Care

عناية استثنائية لسيارة فريدة من نوعها.

حافظ على مظهر سيارة مرسيدس-بنز جديدًا من الداخل والخارج مع مستحضر الشامبو ومنظف الدهانات ومواد التلميع وغيرها من المنتجات المندرجة ضمن تشكيلة منتجات Car Care للاعتناء بالسيارات من مرسيدس-بنز. يراعى في تصميم جميع المنتجات المصنعة في الشركة الدقة المتناهية؛ بحيث تكون قادرة على تنظيف السيارة وحمايتها والحفاظ على مظهرها الجذاب الذي رأيته أول مرة.

  • الاعتناء بالهيكل الخارجي

    تتعرض السيارات للعديد من الملوثات بداية من الأتربة والأوساخ وحتى الملوثات المزعجة مثل سخام الطرق والسوائل المتساقطة من الأشجار مما يستدعي تنظيف سيارتك من مرسيدس-بنز بحرص شديد للحفاظ على مظهرها الخارجي متألقًا، وتوصي الشركة باستخدام منتجات Car Care الخاصة بشركة مرسيدس-بنز والمتوفرة لدى موزعي مرسيدس-بنز المعتمدين المحليين للحصول على أفضل النتائج.

    خطوات غسيل السيارات

    يمكنكم إزالة الملوثات البسيطة غير الملتصقة بتشطيبات دهان سيارة مرسيدس-بنز من خلال غسل السيارة باستخدام أيٍّ من منتجات شامبو السيارات –مثل منتج Car Shampoo لسيارات مرسيدس-بنز والماء متبعًا الخطوات التالية:

    • امزج مقدار أونصة واحدة (4 أكواب تقريبًا) من Car Shampoo لكل جالون ماء.
    • اشطف السيارة بالكامل باستخدام بخاخ قوي مخصص للسيارات
    • ابدأ من القمة، واغسل الجزء الأول من السيارة مرة واحدة باستخدام إسفنجة نظيفة وطرية أو فوطة أو قفاز مخصوص من الجلد الطبيعي. اشطف السيارة وقفاز الغسيل تمامًا قبل الانتقال إلى الجزء التالي من السيارة.
    • بعد الانتهاء من شطف السيارة للمرة الأخيرة، امسح السيارة وجففها باستخدام قطعة نظيفة من قماش الشمواه الطبيعي أو فوطة من قماش التيري الخالص (استخدم أي نوع من الفوط غير الكثة الوبرة) حيث يتسبب استخدام قماش التيري القطني الخالص في إحداث علامات مستديرة بالسيارة.

    لا تقم نهائيًا بغسل السيارة إلا إذا كانت باردة وفي الظل، وتجنب استخدام منظفات غسيل الأطباق حيث تتسبب في تغير لون الدهان والصدأ. نوصي باستخدام منتجات Car Care من مرسيدس-بنز المتوفرة عبر الإنترنت في تشكيلة منتجات الاعتناء بالسيارات أو من موزع معتمد لسيارات مرسيدس-بنز.

    عدد مرات الغسيل

    كثيرًا ما يضطر المستخدم إلى غسل سيارته بسبب الظروف الجوية التي يعيش أو يقود فيها، فلتغسل عزيزنا العميل سيارتك كثيرًا في شهور الشتاء أو إذا كنت تعيش في منطقة قريبة من الساحل تنتشر فيها أملاح المياه.

    التنظيف

    يمكنكم استعادة الواجهة الخارجية الملساء لسيارة مرسيدس-بنز من خلال استخدام منظف Paint Cleaner من مرسيدس-بنز لإزالة الأكسدة أو البقع أو التشوهات التي يتعذر غسلها من سطح السيارة في خطوة واحدة.

    • ضع كمية وفيرة من منظف الدهانات على فرشاة إسفنجية أو قطعة قماش تيري نظيفة
    • نظف جزءًا واحدًا في نفس الوقت ووزع المنتج بالتساوي وبشكل كامل على منطقة هذا الجزء
    • عند تجفيف السيارة امسحها باستخدام فوطة نظيفة من قماش التيري لاستعادة الملمس الناعم للسيارة وذلك قبل تلميعها وطلائها بالشمع

    الحماية

    لتوفير مستويات حماية استثنائية لسيارة مرسيدس-بنز؛ توصي الشركة بتلميع السيارة باستخدام منتج Paint Care من مرسيدس-بنز. يساعد منتج Paint Care في إزالة البقع الخفيفة الموجودة على سطح السيارة ويلمع لونها الخارجي لتصبح براقة لامعة حيث يغطي سطح السيارة طبقة مركبة من الشمع والسليكون والبولمير والراتينجات.

    • استخدم فرشاة إسفنجية أو قطعة قماش تيري ناعمة لتوزيع منتج Paint Care على السيارة كلها بحيث تتعامل مع جزء واحد في نفس الوقت.
    • • أزل الرواسب المتبقية باستخدام فوطة أخرى ناعمة.
  • الاعتناء بالمقصورة الداخلية

    في حين يكون المظهر الخارجي الأكثر رؤية من الآخرين يكون المظهر الداخلي الأكثر رؤية منك. وللحفاظ على لمعان الأسطح الداخلية ومظهر المقاعد والشعور بالارتياح في السيارة؛ توصي الشركة باستخدام منتجات Car Care المصممة خصيصًا من مرسيدس-بنز لتحقيق متطلبات المظهر الداخلي للسيارة.

    تنجيد السيارة وكسوة المقاعد

    تتمثل المعادلة الصعبة لخدمات الرعاية الداخلية لسيارات مرسيدس-بنز في الموازنة بين إزالة الملوثات واستعادة المظهر الأصلي وحماية بطانات MB-Tex وجميع أسطح الفينيل والأسطح البلاستيكية والمطاطية (وكذلك الإطارات) من ناحية وعدم التأثير على لمعانها وبريقها من ناحية أخرى.

    الاعتناء بالمقاعد الجلدية

    يعد منتج Leather Care للاعتناء بالكسوة الجلدية من مرسيدس-بنز هو العلاج الأمثل والأكثر جمالًا للحصول على مظهر جيد للجلد، ويقوم منتج Leather Care –المعد من صيغة كيميائية غنية بالمنظفات ومناسب لشتى الظروف- بتنظيف الملوثات العالقة بالأسطح ويعيد للجلد ليونته وجماله الأصلي، بل ويغذي الجلد ويحميه من أضرار الأشعة فوق البنفسجية بفضل طبقة الطلاء الخفية التي يتركها في الجلد – كل هذا في منتج واحد!

    تأكد من تهوية السيارة من الداخل أكثر من مرة، وضَع أغطية على المقاعد إذا ما كنت قلقًا من تعلق الألوان بك عند ملامستها.

  • منتج Paint Care

    -لقد حققت مرسيدس بنز المعايير العليا في تشطيبات الدهان بالسيارات؛ حيث تقدم أعلى مستويات اللمعان والحماية الدائمة، فتشطيبات سيارات مرسيدس بنز تتسم بالمتانة الخارقة، إلا أن الحفاظ على سحرها يتطلب قليلًا من العناية المنتظمة.

    إزالة الملوثات

    قد تظهر على تشطيبات سيارتك خدوش وعلامات مستديرة وغير ذلك من ملوثات الأسطح الشهيرة مثل عوادم السيارات والمبيدات الحشرية والملوثات الصناعية والسوائل المتساقطة من الأشجار ومخلفات الطيور والحشرات والأملاح المائية، فإن لم تعالج هذه الملوثات فقد تتسبب في تغير ألوان السيارة وانطفاء بريقها وإن كانت لامعة.

    ولتقييم تشطيبات الدهان بسيارتك؛ مرر يدك على سطح السيارة بحيث تكون يدك جافة ونظيفة، وينبغي أن يكون السطح أملس مثل الزجاج، فإن لم تجده كذلك فستستشعر وجود ملوثات عالقة بالسيارة.

    إلا أن المواظبة على استخدام منتجات Car Care مع سيارات مرسيدس-بنز يؤدي إلى إزالة هذه الملوثات. ولتقليل مستوى الضرر الذي قد يصيب سطح السيارة ضع السيارة في ساحة انتظار سيارات متى أمكن أو استخدم غطاءً للسيارة يمكن الحصول عليه من الموزع المحلي المعتمد لديك.

    فلتتعرف عزيزنا المستخدم على مدى أهمية خدمات الإصلاح الصغيرة لسيارات مرسيدس-بنز في استعادة طلاء السيارة إذا لم تكن في حالتها النموذجية.

     

  • العناية بالعجلات

    العناية الفعالة بالعجلات

    لا شك أن تصميم العجلات في سيارات مرسيدس-بنز يهدف إلى جذب الانتباه، إلا أن ثمة هدفًا أكثر أهمية رُوعِيَ في التصميم يتمثل في تصميمها بما يساعد في ارتباطك وجدانيًا بالطريق، وهو ما يستدعي استخدام منتجات تنظيف فعالة مثل Lifestyle Collection Wheel Care من مرسيدس-بنز المعد خصيصًا للحفاظ على ثبات العجلات أثناء فترات الذروة، ويمكن الحصول عليه من موزع مرسيدس-بنز المحلي المعتمد. 

    • رش العجلات بمياه غزيرة
    • ضع منتج Wheel Care على العجلات بحيث يغطيها كاملة
    • نظف السطح باستخدام فرشاة ذات شعر ناعم
    • اغمر العجلات بمياه غزيرة مرة أخرى ثم امسحها لتجفيفها
    • لا تضع المنتج إلا إذا كانت العجلات باردة بحيث يمكن لمسها
  • منتج Car Care والبيئة

    إن العناية بالسيارة بصورة منتظمة لها أبعاد أخرى تتجاوز أسطح السيارة؛ حيث إن الامتثال للجداول الواردة في أدلة الصيانة واتباع توصيات فني الصيانة بمرسيدس-بنز والقيادة بأسلوب صديق للبيئة قدر المستطاع من شأنه أن يضمن الحفاظ على سيارتك والبيئة على حد سواء.